الاصرار هو اساس النجاح .. نسعى في بن ازحيمان للوصول الى العالمية في 2025
الثلاثاء 21/03/2017 - 07:16 صباحاً

ولد السيد ناصر ازحيمان  عام 1977 في مدينة القدس، ترعرع في مدينة رام الله وانهى دراسته الثانوية الصناعية (تخصص كمبيوتر) ثم التحق بجامعة البولتكنيك الخليل تخصص انظمة معلومات ادارية ،حاصل على الماجستير تخصص ادارة الاعمال  من جامعة القدس  ، يشغل حاليا مدير عام العمليات في شركة ازحيمان .

وبعد تخرجه عمل مع والده الحاج محمد ازحيمان وشقيقه السيد قاسم ازحيمان المدير العام للشركة ضمن خطة توسعة بن ازحيمان لتكون سلسلة فروع بدلا من فرع واحد وكان الفرع الثاني للشركة فرع رام الله – شارع الارسال بعد الفرع الرئيسي رام الله دوار الساعة، بعد سلسلة نجاحات في افتتاح فروع رام الله الاربعة انهى السيد ناصر دراسة وواصل خلالها افتتاح فروع في محافظة نابلس وبعدها الانتقال الى محافظة الخليل للتوسع اكثر وافتتاح فرعين وتزامن ذلك مع خطة استراتيجية لتوزيع قهوة بن ازحيمان ومنتوجاتها في انحاء الضفة الغربية وقطاع غزة والدخول الى مناطق فلسطين المحتلة والى العالم، وقد تم تشييد مصنع الشركة مؤخرا في بيتونيا ويعد الاول من نوعه من حيث التكنولوجيا والقدرة الانتاجية محليا.

تقود شركة تزحيمان العديد من المبادرات في مجال التعليم خاصة حيث عمدت الشركة على اقامة حملات وجوائز لخريجي الثانوية العامة على عدة سنوات متقطعة منذ العام ومن اهم المبادرات الخاصة على الصعيد العملي، استطاع  ناصر ازحيمان ان يخلق ثقافة عمل مؤسساتية مميزة على الصعيد المحلي، حيث يتميز موظف بن ازحيمان بدرجة عالية من الانتماء للشركة .

يقول ازحيمان ان من اهم اسباب النجاح في العمل هو الاصرار والرغبة ، مشيرا الى اهمية المبادرات التي يقدمها الشباب الفلسطيني في المجالات المختلفة ، ومؤكداَ في الوقت ذاته حرص القطاع الخاص على ان يتلقف تلك المبادرات دعما للشباب ولاهميتها في التنمية الاقتصادية .

وكشف ناصر في حديثه لبرنامج ضيف الراية ان شركة بن ازحيمان تسعى للوصول الى العالمية مع حلول العام 2025 ، حيث تجرى الشركة حاليا العديد من الدراسات للاسواق العربية والدولية ، بعد ان اتمت دراسة وعلى وشك افتتاح فروع لها في المملكة الاردنية ، اضافة الى المملكة البحرينية .


ما رأيك بجهود القيادة الفلسطينية في دعم إضراب الاسرى
0
0
0

المشاركة تنتهي بتاريخ 02/05/2017
إستطلاعات سابقة
حدث في مثل هذا اليوم


1915 -استخدام غاز الخردل لأول مرة في تاريخ الحروب وذلك على جبهات القتال قرب مدينة يبرس في بلجيكا وذلك في الحرب العالمية الأولى.
1916 - الأيرلنديون ينتفضون ضد الحكم البريطاني أثناء الحرب العالمية الأولى، إلا أن الجيش البريطاني استطاع إخمادها بعد أسبوع وراح ضحيتها 460 شخص.
1950 - الأردن يقوم بضم الضفة الغربية إلى إدارته.
1951 - حادث حريق قطار في محطة ساكوراغيتشو يودي بحياة 106 أشخاص.
1970إطلاق أول قمر صناعي صيني على متن قاذف طراز لونج مارش الصيني.
1980 - الولايات المتحدة تقوم بمحاولة لإنقاذ الرهائن المحتجزين في السفارة الأمريكية في طهران، وقد فشلت تلك المحاولة وسقط 8 من الجنود الأمريكيين خلالها.
1984 - المغرب يقطع علاقاته الدبلوماسية مع كوستاريكا والسلفادور وذلك لقيامهما بنقل سفارتيهما من تل أبيب إلى القدس المحتلة.
1990 - إطلاق التلسكوب الفضائي هابل.
1991 -نشر مراقبين دولين على الحدود بين الكويت والعراق.
1995 - تشكيل الجبهة التركمانية العراقية في أربيل بعد اجتماع الأحزاب التركمانية.
2003 - نائب رئيس الوزراء العراقي الأسبق طارق عزيز يستسلم للقوات العراقية وذلك بعد سقوط حكم حزب البعث.
2013 - انهيار مبنى تجاري قرب بلدة من العاصمة دكا في بنغلاديش تؤدي إلى مقتل 1129 شخص و جرح حوالي 2500 شخص.
محشش اجا عقد عمل فى الكويت! يوم السفر قاعد فى المطار! فالمذيع الداخلي بيقول: "على ركاب الرحلة 770 المتوجهة الى الكويت التواجد بصالة الدخول"، "النداء الاخير لركاب الرحله 770 المتوجهة ...
قالوا..أن "العالم من صنع أعظم الحالمين"..مقولة آمنت بها ضيفة ال "راية" سماح حسين وأكثر، فقد سمحت لأحلامها أن تصنع عالمها الذي ت ...