الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:09 AM
الظهر 12:44 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:02 PM
العشاء 8:19 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

راية تحدي بحجم وطن

الكاتب: رأي الراية

تحتفل شركة راية الاعلامية بإذاعتها الممتدة عبر سماء الوطن، ووكالتها الالكترونية في فضاء العالم بتجاوز العام السابع من النجاح والتحدي، وتعلن الدخول للعام الثامن بعزيمة أقوى وانتشار أوسع واحترام من المؤسسات الزميلة والمواطنين وكل المتابعين.

خلال مسيرة راية لم يغادر المؤسسة صحفي بسبب رأيه، ولم ينضم لفريقها الصغير بحجمه والكبير بقدراته إلا صحفيين قادرين على التحدي الكبير ومواجهة أزمات غير مسبوقة يعيشها الشعب الفلسطيني.

تحدي راية الأكبر كإعلام يتبع القطاع الخاص، تمثلت في تجاوزها حسابات الربح والخسارة الصغيرة أمام مكسب ثقة الجمهور، وثقة المجتمع بكافة مؤسساته وشرائحه.

راية التي أوقدت شمعتها الأولى عام 2008، واكبت أحداث جسام بمسؤولية وطنية عالية عبر حضور قطاع غزة الدائم الذي كان تحدي للانقسام، وملاحقة الاحتلال وحواجزه الثابتة والطيارة كان مقاومة اعلامية للاحتلال، وفتح راية الميكرفون لكل الآراء ومن مختلف المشارب كان يعني أن راية لم تشتر مقص الرقيب من سوق الخوف والمجاملة.

الجديد الذي انجزته راية يتمثل في أن مساحة "صوت الناس" كانت أضعاف تدخلات المسؤولين، راية تجولت مع الناس في الأسواق والمدارس والمظاهرات والجامعات والمستشفيات، ورافقتهم في سهراتهم بالمعلومة والنكتة والخبر والأغنية كي تناسب ايقاع حياة كل من ثبت مؤشر جهازه على أثير راية.

راية تجاوزت مرحلة المغامرة بحب مستمعيها في السيارات والمحلات والانترنت والسجون، وفي كل مكان وشواطئ يافا تشهد، راية تجولت في غزة ومدت يد الخير لأسر مستورة، وطارت للقدس واختلطت مع عبق العطارين في البلدة القديمة وبين أصابع الدعاة في المسجد الحزين، وحلقت بالصوف الفلسطيني والحرف العربي في داخلنا الفلسطيني المحتل.

في العام الثامن ورغم حرب الاستيطان والتهويد وعجز الحكومة وحصار مشروع الدولة المستقلة ستستمر راية صوت الموطن.. راية الوطن من اجل فلسطين الأجمل.

هذا المقال يعبر عن وجهة نظر صاحبه، ولا يعبر بالضرورة عن وجهة نظر شبكة راية الإعلامية.
Loading...