الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:10 AM
الظهر 11:44 AM
العصر 3:15 PM
المغرب 6:02 PM
العشاء 7:18 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

رايـــة..الحلم مستمر

الكاتب: رأي الراية

بطموح كبيرة، تحيي شبكة رايــة الاعلامية الذكرى السنوية الأولى لدخول أحد أهم الفضاءات العالمية المتخصصة، بأطول حوار اذاعي في العالم ضمن موسوعة غينيس للأرقام القياسية، ليعلو صوت فلسطين على مدار 50 ساعة متواصلة احتوت وشملت الوجع والإرادة، الألم والأمل، الإجتماع والسياسة، الساسة والعامة، لتحلق نحو العالمية.

الحدث الجلل الذي تربعت على عرشه إذاعةُ "رايــة" هو نتاج التحول من حُلمٍ إلى حقيقة عبر جهود كبيرة وطاقات شبابية واعدة، لم تتوقف عن العمل من اجل اعلام حر وصاحب هم ورسالة سامية بحجم فلسطين، جعلت محطة النجاح فارقا مميزا في مسيرتها صوب الحقوق الوطنية بالصوت والنغم الفلسطيني.

لم تعرض رايــة عبر الأثير قضايا شعب ووطن في 50 ساعة فقط، بل لازال الصوت يصدح ليل نهار وبكافة الأشكال الفنية، لتحمل نبض الناس وتداري على شمعة الوطن والمواطن بإعلام هادف وممتع لأننا مستمرون ولسنا عابرين.


في الذكرى المميزة لدخولنا موسوعة عينيس، وبقاءنا في الصدرة العالمية، تؤكد "رايــة" على ما يلي:

- صوت رايــة سيصدح ويواصل التعبير عن قضايا فلسطين بصوت عالٍ ومن قلب مستمعيها وجمهورها ليتعزز النجاح والتفوق.

-  تبوؤ الصدارة العالمية، يدفعنا للإبداع من أجل تعزيز حضور فلسطين في الفضاء العالمي كقضية عادلة وفي اطار سعينا للانعتاق من آخر احتلال في العالم يمارس ارهاب الدولة المنظم.

- صوت المواطن سيبقى ينال المساحة الأكبر عبر أثيرنا لنكون حلقة الوصل بينه وبين المسؤول وصانع القرار لنقرع جدار هموم المواطن والوطن.

- تعد رايــة شركاءها بالمزيد من النجاح والتطور، وعدم التوقف عند حد معين مع الإيمان بأن جمهورها هو رأس مالها في حضورها المتميز ورغبتها الدائمة في التقدم.

- فريق رايــة الصغير هو قوتها، فهو قادر على المنافسة وتجاوز أشكال الاعلام النمطي والتقليدي نحو آفاق واعدة ومستقبل أجمل.

- تشكر مؤسسة رايــة كل من ساهم معها في تحقيق هذا الفوز الثمين وكل من فرح معها وبقي يعتبرها منبراً جاداً وحيوياً وقادراً على التفوق.

هذا المقال يعبر عن وجهة نظر صاحبه، ولا يعبر بالضرورة عن وجهة نظر شبكة راية الإعلامية.
Loading...