الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:38 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الاولومبي الفلسطيني يبدء اليوم رحلته نحو المجد

راية نيوز: تتجه الانظار اليوم الاربعاء صوب استاد فيصل الحسيني، الذي سيحتضن لقاء اياب تصفيات اولمبياد لندن 2012، بين المنتخبين الاولمبيين الفلسطيني والتايلندي عند الساعة السادسة مساءً بتوقيت القدس.

ومن المتوقع ان تتوجه مئات الحافلات التي تقل مشجعين من مختلف محافظات الوطن الى استاد فيصل الحسيني من اجل المساهمة في انجاح التظاهرة الرياضية المتمثلة باول لقاء دولي رسمي يقام في فلسطين منذ 73 عاما.

الابيض والاسود
من المتوقع ان يلعب المنتخب الفلسطيني الاولمبي بالقميص الأبيض والسروال الأسود في حين يلعب منتخب تايلاند بالأزرق الكامل.

استاد فيصل في كامل الجاهزية
اعلن القائمون على استاد فيصل الحسيني ان الستاد جاهز لاستقبال الحدث الرياضي الاهم في تاريخ الشعب الفلسطيني، وفق المعاير الدولية.

الاولمبي مستعد
اكد مساعد مدرب المنتخب الأولمبي الفلسطيني مكرم دبدوب جاهزية منتخب فلسطين الأولمبي لمقارعة نظيره التايلندي اليوم الاربعاء، رغم صعوبة المهمة.

وقال مكرم أن نتيجة مباراة الذهاب، رغم الظروف التي عاشتها البعثة في الوصول الى بانكوك تعتبر ايجابية، وأشار إلى أن المنتخب سيتعامل مع المباراة وتحقيق الانتصار ، وتحقيق حلم فلسطين في التأهل.

واضاف: رغم الخسارة في مباراة الذهاب بفارق هدف، إلا أننا سنحاول أن نرجع في النتيجة، والمهم بالنسبة لنا عدم ولوج الشباك في مرمانا، لأن ذلك سيصعب من مهمتنا.

برنامج المباراة حسب البروتوكول الأسيوي:
3.00- وصول اللجنة الفنية للاتحاد ومسئول الإعلام لأرض الملعب
3.30- مغادرة الفريقين للفندق
4.00- وصول مراقب المباراة
4.00- وصول الفريقين للملعب
4.20- وصول الحكام للإستاد
4.30- اعتماد قائمه البداية والبدلاء
4.30- فحص أدوات اللاعبين من قبل مراقب المباراة والحكم الرابع
4.50- توقيع المدراء الإداريين على قائمه البدء
4.55- توزيع قائمه البدء للإعلام ولمنصة الشرف
5.10- إحماء حراس المرمى
5.15- إحماء الفريقين
5.40- انتهاء الإحماء وخروج الفريقين
5.42- المذيع الداخلي يعلن قائمه البدء والإداريين
5.42- تفحص الأعلام والأطفال للدخول
5.49- خروج لاعبي الاحتياط والإداريين للملعب
5.51- فحص لباس اللاعبين في الممرات
5.53- دخول الفريقين لبدء الافتتاح الرسمي وعزف النشيد
6.00- ركله البداية
6.45- انتهاء الشوط الأول
7.00- بداية الشوط الثاني
7.45- انتهاء المباراة

حكام المباراة:
الحكم: بنجر الدوسري (قطر)
المساعد الأول: وليد عبد الرحمن (قطر)
المساعد الثاني: فيصل شويعر(الأردن)
الحكم الرابع: خميس المري (قطر)
مراقب المباراة: محمد مزامل (سنغافورة)
مراقب الحكام: سلياراجين سوبرامانيام (ماليزيا)

تعليمات اتحاد كرة القدم:
أولا:- نظرا لاعتبارات رسمية وقانونية متعددة مرتبطة بالرقابة وصياغة التقارير الرسمية للفيفا والاتحاد الأسيوي، فإننا نؤكد على الأتي:

1- تفتح البوابات للجمهور والحضور الساعة الثانية بعد الظهر، وتغلق رسميا الساعة الخامسة والنصف.

2- يجب حيازة تذكرة الدخول والحفاظ عليها لتأمين الدخول للمدرجات والخروج ما بين شوطي المباراة والرجوع للمباراة ان دعت الحاجة.

3- يتم توزع التذاكر على الجماهير والحافلات من خلال منسقي لجان الجمهور وبشكل تسلسلي في كافة المحافظان لضبط الإعداد ولتسهيل وضبط النظام في عملية الدخول للمدرجات المحددة حسب رمز التذاكر، وعلى منسقي لجان الجمهور إعادة كعب التذاكر للامين العام عند الوصول للملعب لضمان حصر العدد وتسليمه للجهة المعنية.

4- على منسقي الحافلات وسائقي المركبات والحشود الراجلة التعاون بأقصى درجات المسؤولية مع رجال تنظيم السير لضمان عدم الإعاقة أو عمل الازدحام، ويتم إنزال الجماهير بعيدا عن البوابات الرئيسية، وعلى من لا يكون بحوزته تذكرة للدخول التوجه لموقع توزيع التذاكر القريب من بوابات الملعب لتأمينها، مطالبين بعدم الإخلال بذلك وعدم التجمهر عند المداخل أو الاحتكاك مع رجال الشرطة.

5- الالتزام بما تشير إليه اللافتات إلا علانية والتحذيرية خارج وداخل المنشاة .

6-يمنع إدخال أية محظورات إلى المدرجات، ويرجى مراجعة ضباط النظام المنتشرين في المدرجات في حال الاستدلال على أي أمر مبهم.

7- يمنع قطعيا الدخول أو التوجه إلى منطقة التشريفات إلا لمن تكون بحوزته دعوة الشرف الرسمية، وعليه إبرازها لمسؤولي النظام على البوابة ولمنسق لجنة الاستقبال لتحديد مكان الجلوس في المنصة، أملين من الجميع عدم الإحراج وتقدير المسؤولية والحساسية الكبرى في هذا المناسبة ودون الانتقاص من قدر أي أحد.

8- يمنع بالقطع ولغير المكلفين الذين يرتدون البطاقات الرسمية المحددة لمهامهم الدخول الى منطقة ومنصة الشرف، وعلى كل من هؤلاء الالتزام بأداء مهمته المحددة والتوجه إلى مكان الجلوس المحدد له بعد إكمالها.
• حملة تذاكر(A) يدخلون من بوابة A المحاذية لبوابة الشخصيات المهمة قدوما من شارع الجدار الرئيس، ويشمل هذا المدرج المدرج الجنوبي أيضا المعنون برمز F.
• حملة تذاكر رمز(B) مدخلهم البوابة الشمالية الغربية قدوما من شارع الجدار الرئيس.
• حملة تذاكر (c+d) مدخلهم بوابة C الشمالية الشرقية المحاذية لمدرسة الامة من مدخل بلدة الرام، ويشمل أيضا المدرج الشمالي المعنون برمزE.

ثانيا: قوى الأمن والنظام الفلسطيني:
1- قوى الأمن والشرطة خاصة بالزي الرسمي هي صاحبة المسؤولية الرئيسية في توفير ألأمن والسلامة لصالح كافة أركان اللعبة (المسؤولين واللاعبين والجمهور والحكام والممتلكات و(المنشآت) وعبر تطبيق إجراءات النظام والقانون بشكل احترافي حسب الأصول ولصالح الجميع، ما قبل وأثناء وبعد الحدث، وبما لا يتعارض وضوابط وتعليمات الاتحاد الدولي"الفيفا" والاتحاد الفلسطيني.

2- يمنع حمل السلاح الناري أو استخدامه تحت أي ظرف بشكل عام، وعدم إظهاره خارج المستطيل الأخضر، ونرجو التعاون معها ومن قبلها بمسؤولية مضاعفة خلال هذا الحدث.

3- يمنع لأي كان من غير المصرح لهم في البروتوكول الرسمي للمباراة دخول المستطيل الأخضر أو التواجد في ممرات اللاعبين وغرف الغيار والمرافق الرسمية للفريقين والضيوف الرسميين.

4- تستلم الشرطة ورجال النظام البوابات من الساعة الثانية عشرة ظهرا، وتشرف على الدخول إلى الملعب والمدرجات وفق التعليمات المحددة ودواعي النظام والسلامة الأمنية.

5- ضبط المسارات والساحات حول الملعب وحركة السير وإيقاف الحافلات والسيارات بشكل منظم وآمن وبما يضمن سهولة الحركة وخاصة عند أي طارئ.

6- الإشراف على فتح البوابات وتنظيم دخول الجماهير وفق رموز التذاكر، وعمل التفتيش اللازم وبما لا يحدث الإثارة لضبط ومنع إدخال أية محظورات إلى داخل الملعب والمدرجات .

7- ألإيعاز بإغلاق البوابات عند تجاوز العدد الاستيعابي للمنشأة، وضبط الأمور بما لا يحدث اركبا في هذا الحال.

8- الانتشار المنظم والمدروس خارج وداخل المنشاة( خلف سياج الملعب) وبما يضمن عدم حجب الرؤية للمباراة، وبما لا يتعارض أيضا وقدرة السيطرة والضبط وحيثما يستدعي الأمر.

9- عدم الدخول إلى أو التدخل فيما يجري على أرضية المستطيل الأخضر إلا بطلب واضح من الحكم المسؤول، ودوام التنسيق مع ضابط وفريق أمن الاتحاد والمباراة..

10- مراقبة المداخل والمدرجات والمواقف للحرص على راحة وسلامة الجماهير من أي ازعاج، وحماية الممتلكات من أي عبث، وتنظيم عملية المغادرة للضيوف والجماهير بأمن ونظام.

ثالثا: يتحدد وينحصر الدخول من بوابة منطقة منصة الشرف على النحو الآتي:
1- المكلفين بالعملية التنظيمية للحدث بشرط إشهار البطاقة الدالة على ذلك.
2- الفريقين وطواقمهما لاعبين وإدارة.
3- الضيوف الرسميين وكبار الشخصيات الرسمية المدعوة بشكل رسمي وشخصي.
4- ضيوف الشرف المدعويين رسميا بشرط إظهار بطاقات الدعوة الرسمية والتعريفية.
5. طواقم الإسعاف والخدمات الطبية المكلفين رسميا.
6. رجال الإعلام والصحافة والمصورين الرياضيين الحاصلين على البطاقة الرسمية التعريفية من الاتحاد، وعلى كل منهم الالتزام بحدود مهمته وأماكن الحركة المسموحة وفق النظام والتعليمات.
7- لا يسمح بدخول أكثر من مرافق شخصي واحد للشخصيات الرسمية في منطقة منصة الشرف، وينتهي دور المرافق الخاص من لحظة دخول الشخصية المعنية منطقة منصة الشرف وحتى لحظة المغادرة.

رابعا: على المعنيين وجوبا ارتداء البطاقة الرسمية والصادرة عن الاتحاد وإبرازها للتعريف على أنفسهم
وصلاحياتهم طوال وقت المباراة.

خامسا: شروط لا بد من الالتزام بها من مسؤولي الإعلام والصحافة الحضور:
1- الحصول على بطاقة الاتحاد المؤهلة للدخول للملاعب ومواقع الفعاليات.
2- الالتزام بمسموحات الحركة والعمل والجلوس في الأماكن المحددة وعدم التحرك خلافا لذلك.

Loading...