الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:32 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:21 PM
العشاء 8:42 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

وصول مسؤول ليبي رفيع المستوى الى القاهرة حاملا رسالة من القذافي

راية نيوز:افاد مصدر في مطار القاهرة الدولي قبل قليل ان مسؤولا ليبيا رفيع المستوى وصل الى العاصمة المصرية بعد ظهر اليوم - الاربعاء على متن طائرة خصوصية حاملا رسالة من معمر القذافي.

وكانت وكالة الصحافة الفرنسية قد افادت ظهر اليوم ان الطائرة الخصوصية تعود ملكيتها الى العقيد معمر القذافي وانها اجتازت المجال الجوي اليوناني في طريقها الى مصر.

وقال مصدر في وزارة الدفاع اليونانية لفرانس برس ان الطائرة الليبية كانت تقل بعض الركاب مجهولي الهوية على متنها وقد اتجهت الى مصر عبر الاجواء اليونانية.

ومن جهة اخرى نسبت الوكالة الى مصدر في سلاح الجو اليوناني قوله ان الطائرة المذكورة من طراز (فالكون 900) علما بان مثل هذا النوع من الطائرات يقلّ عادة على متنه شخصيات كبيرة ( VIP) بالرعم من ان ربان الطائرة نفى ان تكون طائرته تحمل شخصيات مهمة.

واضاف المصدر ان الطيار قدم خطة طيران من طرابلس الى القاهرة مشيرا الى ان الطائرة الليبية اجتازت قبل
نحو ساعة المنطقة الجنوبية الغربية من جزيرة كريت اليونانية والمفروض ان تكون الطائرة الليبية حطت في القاهرة في هذه الأثناء.

واوضح ديوان رئيس الوزراء اليوناني جورج باباندريو ان العقيد القذافي اتصل امس هاتفيا مع باباندريو حيث أكد رئيس الوزراء اليوناني للزعيم الليبي وجوب السعي لإيجاد حل سلمي لانتفاضة الشعب الليبي ضد نظام حكمه

Loading...