الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:40 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

بنك القدس يتوسع ويرفع رأسماله لـ100 مليون دولار

رام الله- 14 أيلول 2011-(شبكة راية الإعلامية):

أعلن بنك القدس، اليوم الأربعاء، عن توسيع نطاق خدماته المصرفية المقدمة للجمهور، لتشمل خدمة "ماستر كارد"، والتأمين المصرفي، وتقديم خدمات في فترات دوام مسائية، ورفع عدد صرافاته الآلية لتبلغ 60 صرافا.

وقال مدير عام بنك القدس عزام الشوا، في مؤتمر صحفي بمقر البنك في مدينة رام الله، إن "البنك قد خطى خطوات كبير ونوعية بجهوده الذاتية، لناحية زيادة موجوداته، وإعداد فروعه، وحجم نشاطاته المجتمعية، ومواكبة كافة أشكال التقدم التكنولوجي في القطاع المصرفي لتقديم حزمة خدمات آلية "E-BANKING"، لضمان تسهيل الخدمات المقدمة للعملاء عبر شبكة الانترنت".

وأضاف الشوا: "كما ونعلن تقدمنا في إطلاق بطاقة الماستر كارد، وننتظر الموافقات النهائية بهذا الخصوص، كما أننا بصدد زيادة عدد الفروع العاملة لدينا والبالغة حتى الآن 21 فرعا، ورفع كفاءة العاملين لدينا".

وأشار الشوا إلى زيادة حجم خدمات البنك بالعمل على تقديم هذه الخدمات في فترات عمل مسائية، في أكثر من منطقة.
وعن التأمين المصرفي، قال المدير العام: "بادرنا لعمل التأمين المصرفي، عبر حزم ائتمانية لتسهيل تعامل المواطن، وضمان الخدمة الأفضل"، لافتا إلى أن البنك حريص على إتمام مشروع مبنى الإدارة في منطقة الإرسال سنتر بإشراف شركات دولية معروفة لضمان الجودة والنوعية.

وتابع: "مع نهاية العام سنرفع رأس المال من 50 مليون دولار إلى 100 مليون دولار، وهي مغطاة من المساهم والأرباح، مشيرا إلى أن جزءا من الأرباح سيحول إلى المساهمة.

وأكد الشوا حرص البنك على الاستمرار بدوره الذي وصفه بـ"الريادي" كبنك فلسطيني، مضيفا: "مررنا بظروف صعبة استطعنا أن نواكبها، وأن نكون شريكا استراتيجيا، من حيث دفع الرواتب، والقروض التي تساهم بحل أزمة السلطة الوطنية، والقروض المقدمة للمواطن، وهي جزء مما نعتبره مسؤوليتنا في الظروف الحالية، وما يقبل عليه الوطن في مرحلة استحقاق الدولة".

Loading...