الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:32 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:21 PM
العشاء 8:42 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الاحتلال يعتقل امين سر حركة "فتح" في سلوان بعد ساعات من عودته للقدس عقب ابعاد دام 8 اشهر

رام الله - 15 أيلول 2011 - (شبكة راية الإعلامية ):

 اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي في القدس عدنان غيث امين سر حركة فتح في بلدة سلوان بعد ساعات من عودته للقدس عقب ابعاد دام 8 اشهر بقرار من المستشارة القانونية الاسرائلية لمنطقة الوسط.
.
وقال منير الجاغوب رئيس اللجنة الاعلامية في مفوضية التعبئة والتنظيم التابعة لحركة فتح ان المخابرات الاسرائلية استدعت غيث للتحقيق ولم يعد حتى هذه اللحظى الى منزله .
واعربيت حركة فتح - مفوضية التعبئة والتنظيم عن استنكارها لاعتقال غيث داعية الهيئات الحقوقية الدولية للتدخل للافراج عنه.
واوضح الجاغوب أن إسرائيل تهدف من وراء سياسة الإبعاد الى تفريغ القدس من سكانها وعزلها عن امتدادها، وبالتالي سرقة التاريخ والحضارة من المدينة مؤكدا أن قرارات الإبعاد الإسرائيلية تندرج ضمن سياسة الإرهاب الفارغة من محتواها الأخلاقي والإنساني.

وأضاف :"تستطيع السلطات الإسرائيلية أن تبعدنا أو تعتقلنا في سجونها أو تصفيتنا جسديا لكنها لن تستطيع تفريغنا من فكرنا وانتمائنا للأرض والقضية العادلة، ولن تثنينا بالدفاع عن القدس والتي تتطلب وقفة جادة عربيا ودوليا و التضحية لتحريرها والحفاظ عليها".
وذكر ان حركة فتح وكوادرها تقف خلف السيد الرئيس وتدعم خطوته بالتةجه الى الامم المتحدة لنيل العضوية الكاملة لفلسطين فيها وان جميع الممارسات الاسرائلية لن تثنينى عن المضي قدما على طريق تحرير الارض والانسان .

Loading...