الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:10 AM
الظهر 11:44 AM
العصر 3:15 PM
المغرب 6:02 PM
العشاء 7:18 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الريال يحصد النقاط الثلاث ومانشستر يتعثر

15 أيلول 2011- (شبكة راية الإعلامية):

اجتاز ريال مدريد خصمه وصاحب الأرض الكرواتي دينامو زغرب بهدف نظيف في أولى مباريات الفريقين في بطولة دوري الأبطال وذلك في مباراة لحساب المجموعة الرابعة.

وسجل هدف المباراة الوحيد النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا في الدقيقة 53 بعد سلسلة تمريرات بدأها رونالدو فبنزيما فمارسيلو ليواجه الأرجنتيني حارس دينامو يسجل الهدف بطريقة جميلة.


بنفيكا يتعادل مع مان يونايتد في أقوى المواجهات

تعادل بنفيكا البرتغالي مع ضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي بهدف لكل منهما في لشبونة بالجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة لدوري أبطال أوروبا.

‫ودخل بنفيكا المباراة بقوة مستغلاً عاملي الجمهور والأرض وكان ندا عنيدا لمان يونايتد، فيما كان الشوط سجالا ما بين الفريقين مع أفضلية هجومية لبنفيكا. واستطاع أوسكار كاردوزو تسجيل هدف السبق لبنفيكا في الدقيقة 24 مستغلا تمريرة عالية أسكنها وسددها على المرمى. لكن مان يونايتد لم يستسلم أبدا وزاد من ضغطه شيئا فشيئا حتى جاء هدف التعديل عن طريق المخضرم ريان غيغز في الدقيقة 42 بتسديدة قوية على يسار حارس بنفيكا.

نابولي يجبر المان سيتي على التعادل

نجح الفريق الإيطالي نابولي بمخالفة التوقعات وتعادل مع الفريق الإنجليزي مانشستر سيتي على استاد الاتحاد في انجلترا ضمن منافسات المجموعة الأولى في الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا بنتيجة 1-1.

نابولي افتتح التسجيل في الدقيقة 68 عن طري قالمهاجم الأرغوياني كافاني وعادل كولاروف النتيجة لأصحاب الأرض عن طريق ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 74.

الانتر يسقط في ملعبه أمام الأتراك

تلقى انتر ميلان الإيطالي صفعة جديدة بخسارته من طرابزون سبور التركي بهدف نظيف في أولى مباريات الفريقين في دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، بعد خسارته منذ أيام في الدوري على يد باليرمو بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

وفشل انتر في تسجيل أي هدف في المباراة التي أقيمت في سانسيرو حتى استطاع اللاعب كيلوستكا من إحراز هدف المباراة في الدقيقية (٧٦) لتنتهي المباراة بهذا الهدف، ويقبع انتر في المركز الأخير في المجموعة الثانية ويحتل طرابزون المركز الأول مستفيداً من نتيجة المباراة الأخرى.

بايرن ميونخ يهزم فياريال

أثبت بايرن ميونخ قوته هذا الموسم عندما هزم فياريال في ملعبه بهدفين نظيفين ليتصدر مجموعته الصعبة التي تضم مانشستر سيتي ونابولي.

وسجل أهداف بايرن ميونخ كل من توني كروس ورافينيا في الدقائق 7 و76 على التوالي،  ليؤكد العملاق البافاري أنه لا يعتمد على لاعب واحد ، كما أن استمراره من دون تلقيه أهداف في شباكه يؤكد قدرته على المنافسة من أجل بطولة دوري الأبطال.

Loading...