الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:32 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:21 PM
العشاء 8:42 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

جنرال إيراني كتب في وصيته: إكتبوا على ضريحي أنه يرقد هنا من أراد إبادة إسرائيل

رام الله (شبكة راية الإعلامية ):

ذكر موقع ايراني اليوم الثلاثاء أن حسن طهراني مقدم، الضابط الكبير والذي اغتيل في الانفجار الذي وقع في طهران قبل تحو اسبوعين كتب في وصيته "إكتبوا على ضريحي أنه يرقد هنا من أراد إبادة إسرائيل". يذكر أن النشر جاء في موقع إنترنت إيراني الذي نشر بعض ما جاء في وصية حسن طهراني مقدم الذي أصبح بطلا في عيون الإيرانيين في أعقاب الإنفجار الذي أودى بحياته.

وكشف شقيق الجنرال حسن طهراني مقدم، الذي لقي حتفه في الانفجار لصحيفة إيرانية عن أن شقيقه قتل في الانفجار خلال تجريب صاروخ عابر للقارات. كما كشف محمد طهراني مقدم، وهو أيضا ضابط في الحرس الثوري الإيراني، عن أن شقيقه الجنرال حسن كان قد أسس وحدة الصواريخ لدى حزب الله اللبناني بزعامة حسن نصر الله.

أيادٍ إسرائيلية
وأكد محمد طهراني مقدم، أن شقيقه لقي حتفه عندما انفجر السلاح خلال إجراء التجربة، إلا أنه لم يشكك في الرواية الرسمية لطهران بأن الانفجار كان عرضيا. وجاءت تصريحاته وسط تقارير أفادت بأن لإسرائيل يدا في التفجير الذي وقع خصوصا مع التقرير الأخير لوكالة الطاقة الذرية الذي تحدث عن مساع إيرانية لإنتاج رأس نووي يحمله صاروخ عابر للقارات. وقد نفت إسرائيل ضلوعها بالتفجير كما أن إيران حرصت على نفي أي دور أميركي أو إسرائيلي في الحادث، مشددة على أنه عرضي.

 

 

Loading...