الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:30 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:43 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

قائمة حفلات رأس السنة وأجور المطربين فيها

رام الله - شبكة راية الإعلامية:

كساد غير مسبوق، والغاء حفلات كبرى كان من المقرر اقامتها، وهروب جماعى للمطربين والمطربات من مصر لدول واقطار عربية اخرى.

هذا ملخص مايمكن قوله عن حفلات الكريسماس ورأس السنه هذا العام كما يؤكد متعهدى ومنظمى الحفلات الكبرى، حيث اجمعوا على ان هناك مطربين اضطروا لتخفيض اجورهم للنصف تقريبا بسبب الازمة الاقتصادية التى تعانى منها البلاد بينما اضطر اخرين للهروب من مصر لاول مره فى مثل هذا التوقيت وتعاقدوا على احياء حفلات بالخارج.

وننفرد فى هذا التقرير بقائمة الحفلات التى ستقام ليلة رأس السنة واجور المطربين فيها كما حصلنا عليها من مكاتب متعهدى الحفلات الكبرى وكبار المسئولين بالفنادق الكبرى.

بأجر قيمته 700 ألف دولار أى ما يوازى الثلاثة ملايين ونصف المليون جنيه يقوم المطرب الشهير عمرو دياب باحياء حفله الكبير بدبى.

وبأجر قيمته 200 ألف دولار سيقوم المطرب تامر حسنى بإحياء الحفل الذى تعاقد عليه بالحلبه الدولية بالبحرين.

وباجر قيمته 50 ألف دولار تقوم المطربه ميريام فارس باحياء حفلها هذا العام بالكويت .

بينما تتقاضى هيفاء وهبى أجر قيمته 100 ألف دولار مقابل احياء حفلها هذا العام بمسقط رأسها بيروت .

وبعد خروجها من مستشفى الشروق وشفائها من حالة التسمم التى اصيبت بها، توجهت شيرين عبدالوهاب لدبى لاحياء حفلها هناك مقابل أجر قيمته 60 الف دولار، ويشاركها الحفل ماجد المهندس باجر قيمته 50 ألف دولار .

وتطل نوال الزغبى على جمهورها هذا العام بالمغرب، حيث ستقوم باحياء حفل فندق مازاجان باجر قيمته 30 ألف دولار .

ويتقاضى المطرب المتألق وائل جسار أجر قيمته 50 ألف دولار مقابل قيامه باحياء حفله هذا العام بالأردن .

وبعد أسبوع واحد من زفافها، إضطرت نيكول سابا لترك عريسها الجديد بل وبلدها بيروت، للحضور لمصر لاحياء حفل شرم الشيخ، الذى تعاقدت عليه قبل الزفاف مقابل أجر قيمته 30 ألف دولار .

وتتقاضى ديانا كرازون أجر قيمته 20 ألف دولار، مقابل قيامها باحياء حفل فندق سميراميس بمصر هذا العام، ويشاركها الحفل المطرب دياب الشهير بدياب غمازات مقابل اجر قيمته 35 الف جنيه فقط .

وهو نفس الاجر الذى تعاقدت به مى سليم، مقابل قيامها بإحياء حفلها بمدينة الأسكندرية هذا العام .. وتحصل على نفس الأجر 35 ألف جنيه المطربة الشابة المثيرة للجدل بكليباتها العارية ساندى فى نفس الحفل .

وبأجر قيمته 60 ألف جنيه، يقوم المطرب ساموزين بإحياء حفل فندق فيرمونت بمصر الجديدة هذا العام .

وتحصل نانسى عجرم على أجر قيمته 50 ألف دولار، مقابل قيامها بإحياء حفلها هذا العام ببيروت .. وتفوقت بهذا الأجر على مواطنتها اليسا، التى تعاقدت على إحياء حفل أخر هناك بأجر قيمته 35 ألف دولار فقط .

بينما لم يتم كشف النقاب عن الأجر الذى تعاقد به المطرب الكبير محمد فؤاد، مقابل قيامه بإحياء حفل كونكورد السلام، والذى تشاركه الغناء فيه أمال ماهر فى أول إطلاله لها على جمهور رأس السنة، حيث ظلت طيلة الأعوام الماضية ترفض إحياء أى حفلات فى مثل هذا اليوم.

Loading...