الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:09 AM
الظهر 12:44 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:02 PM
العشاء 8:19 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

ابنة بيونسيه مواطنة شرف في مدينة كرواتية مشمسة

رام الله- شبكة راية الإعلامية:

أصبحت ابنة المغنية الأمريكية بيونسيه وزوجها مغني الراب جاي-زي "بلو إيفي كارتر" مواطنة شرف في مدينة هفار على جزيرة هفار الكرواتية المشمسة في البحر الإدرياتيكي. 

وكتب رئيس بلدية هفار بييرينو بيبيتش في رسالة وجهها الى والدي الطفلة "أصل اسم ابنتكما بلو إيفي جلب الكثير من الاهتمام الإعلامي والترويج السياحي لمدينة هفار".

 

وأضاف "لذا قررت أن أمنح ابنتكما لقب مواطنة شرف في مدينة هفار"، وفق ما ذكرته وكالة "فرانس برس".

وقد بثت وسائل الإعلام الكرواتية في الفترة الأخيرة شريط فيديو للنجمة الأمريكية سجل خلال زيارتها لجزيرة هفار في أيلول/سبتمبر 2011، بعيد الكشف عن حملها.

وفي هذا الشريط تقف بيونسيه الى جانب شجرة يميل جذعها الى اللون الازرق وتعلن فيه أن طفلها قد يسمى بلو ايفي (لبلاب أزرق).

وقال رئيس بلدية هفار إن قراره يأتي "عربون امتنان"، ودعا النجمين الى العودة الى الجزيرة الواقعة في وسط البحر الادرياتيكي والتي تعتد بأنها تتمتع بشمس شارقة 320 يوماً في السنة.

وكانت بيونسيه وجاي-زي زارا دوبروفنيك (جنوب) على الساحل الكرواتي ايضاً في 2009.

وبيونسيه من أكثر الفنانين نيلاً للجوائز في الولايات المتحدة مع حصولها على حوالى 15 جائزة غرامي، وقد باعت أكثر من 75 مليون ألبوم منذ بدء مسيرتها الفنية.

وهي متزوجة منذ عام 2008 من مغني الراب جاي-زي الذي يتمتع بشعبية كبيرة هو أيضاً. وتفيد مجلة "فوربز" بإنها إحدى أثرى الفنانات في الولايات المتحدة مع عائدات وصلت الى 87 مليون دولار في عام 2010 متجاوزة بريتني سبيرز وليدي غاغا ومادونا.

 

المصدر: وكالات

Loading...