الجمعة 24/10/2014 - 11:26 - بتوقيت القدس المحتلة


بعد إستماعه لبرنامج سهرة ع كيفك " في طريقه من الخليل الى رام الله " : السيد الرئيس محمود عباس يستقبل الزميل محمد نصار
الخميس 02/08/2012 - 04:10 مساءً

رام الله – خاص (شبكة راية الإعلامية):

إستقبل الرئيس محمود عباس ( أبو مازن) صباح اليوم في مقر إقامته في المقاطعة في رام الله الزميل الصحفي محمد نصار مقدم ومعد برنامج (سهرة ع كيفك) الذي يبث عبر أثير إذاعة راية أف ام يوميا من العاشرة مساء وحتى منتصف الليل منذ بداية شهر رمضان المبارك.

وهنأ الرئيس أبو مازن الزميل نصار على هذا البرنامج الشيق، والممتع، والذي "يبث روح الفرح والبهجة في نفوس الناس، ويظهر فلسطين بشكل مختلف، مشيدا بأداء الزميل محمد نصار الاعلامي واللبق، واعرب عن ما فيه من الفرح والحياة والضحك ومظاهر الوطنية الصادقة الكثير الكثير".  وأكد الرئيس خلال اللقاء على أهمية الإعلام المحلي في إبراز فلسطين بمختلف صورها وتفاصيلها، ودعا إلى تعزيز روح الفرح والحياة والإنتماء لفلسطين عبر كافة الأشكال الإعلامية، مهنئاً كل المشاركين في البرنامج والشعب الفلسطيني بأيام الشهر الفضيل، كما واعلن عن فخره الكبير بوجود اداء اعلامي فلسطيني فاخر بهذا الحجم وبهذه الجودة التي قدمها البرنامج والزميل محمد نصّار.

من جانبه شكر الزميل محمد نصار بإسمه الشخصي وبإسم شركة راية للإعلام والنشر ( إذاعة راية أف أم وشبكة راية الإعلامية) الرئيس أبو مازن على هذه المفاجأة الجميلة واللقاء بسيادته، وأعرب عن سعادته بإهتمام وسماع الرئيس لبرنامجه الإذاعي، وأكد أن هذا اللقاء والإهتمام سيشكل داعما معنويا وخطا فارقا في نهجه وعمله الإعلامي، وثمن أهتمام الرئيس بشكل خاص، ومؤسسة الرئاسة بشكل عام بالمواهب الفلسطينية، ومتابعتهم ودعمهم المتواصل للإعلام والعمل الصحفي المحلي.

 يذكر ان برنامج سهرة ع كيفك هو خليط بين روح الدعابة والنكات والوطنية والانتماء للأرض والوطن، وقد لقي البرنامج صدى  واسع وكبير في فلسطين على الصعيدين المحلي والخارجي من "الجاليات الفلسطينية" في الشتات والدول والاوربية والامريكييتين.

 


التعليـــقات

الفجر 05:27
الظهر 12:24
العصر 03:33
المغرب 05:58
العشاء 07:20
بقلم: أحمد عمر
بقلم: طارق الحميد عن الشرق الأوسط
القائمة البريدية
اشترك الآن في القائمة البريدية لتصلك نشرة دورية بأحدث وأهم الأخبار