أحدث الأخبار
بعد إستماعه لبرنامج سهرة ع كيفك " في طريقه من الخليل الى رام الله " : السيد الرئيس محمود عباس يستقبل الزميل محمد نصار
الخميس 02/08/2012 - 04:10 مساءً

رام الله – خاص (شبكة راية الإعلامية):

إستقبل الرئيس محمود عباس ( أبو مازن) صباح اليوم في مقر إقامته في المقاطعة في رام الله الزميل الصحفي محمد نصار مقدم ومعد برنامج (سهرة ع كيفك) الذي يبث عبر أثير إذاعة راية أف ام يوميا من العاشرة مساء وحتى منتصف الليل منذ بداية شهر رمضان المبارك.

وهنأ الرئيس أبو مازن الزميل نصار على هذا البرنامج الشيق، والممتع، والذي "يبث روح الفرح والبهجة في نفوس الناس، ويظهر فلسطين بشكل مختلف، مشيدا بأداء الزميل محمد نصار الاعلامي واللبق، واعرب عن ما فيه من الفرح والحياة والضحك ومظاهر الوطنية الصادقة الكثير الكثير".  وأكد الرئيس خلال اللقاء على أهمية الإعلام المحلي في إبراز فلسطين بمختلف صورها وتفاصيلها، ودعا إلى تعزيز روح الفرح والحياة والإنتماء لفلسطين عبر كافة الأشكال الإعلامية، مهنئاً كل المشاركين في البرنامج والشعب الفلسطيني بأيام الشهر الفضيل، كما واعلن عن فخره الكبير بوجود اداء اعلامي فلسطيني فاخر بهذا الحجم وبهذه الجودة التي قدمها البرنامج والزميل محمد نصّار.

من جانبه شكر الزميل محمد نصار بإسمه الشخصي وبإسم شركة راية للإعلام والنشر ( إذاعة راية أف أم وشبكة راية الإعلامية) الرئيس أبو مازن على هذه المفاجأة الجميلة واللقاء بسيادته، وأعرب عن سعادته بإهتمام وسماع الرئيس لبرنامجه الإذاعي، وأكد أن هذا اللقاء والإهتمام سيشكل داعما معنويا وخطا فارقا في نهجه وعمله الإعلامي، وثمن أهتمام الرئيس بشكل خاص، ومؤسسة الرئاسة بشكل عام بالمواهب الفلسطينية، ومتابعتهم ودعمهم المتواصل للإعلام والعمل الصحفي المحلي.

 يذكر ان برنامج سهرة ع كيفك هو خليط بين روح الدعابة والنكات والوطنية والانتماء للأرض والوطن، وقد لقي البرنامج صدى  واسع وكبير في فلسطين على الصعيدين المحلي والخارجي من "الجاليات الفلسطينية" في الشتات والدول والاوربية والامريكييتين.

 


التعليـــقات

الفجر 04:53
الظهر 11:27
العصر 02:16
المغرب 04:35
العشاء 06:01
حدث في مثل هذا اليوم

رام الله- رايــة:

176 ـ الإمبراطور الروماني ماركوس أوريليوس يمنح ابنه كومودوس رتبة إمبراتور وينصّبه قائدًا أعلى للفيالق الرومانية.
511 ـ وفاة الملك كلوفيس الأول ـ مؤسس حكم سلالة الميروفنجيين ـ في باريس.
1095 - البابا أوربانوس الثاني يلقي خطبته الشهيرة في فرنسا والتي على إثرها بدأت الحروب الصليبية على بلاد المسلمين.
1835 ـ تنفيذ حكم الإعدام شنقًا في جيمس برات وجون سميث بمدينة لندن بتهمة اللواط، ليكونا آخر شخصين يُعدمان في إنجلترا بهذه التهمة.
1895 ـ ألفرد نوبل يوقّع في النادي السويدي النرويجي بباريس وصيته التي أوصى فيها بوقف أمواله على إنشاء جائزة نوبل بعد وفاته.
1912 ـ إسبانيا تعلن الحماية على سواحل المغرب الشمالية.
1919 - انعقاد المؤتمر الفلسطيني الأول في القدس والذي طالب باستقلال فلسطين.
1940 ـ الحرب العالمية الثانية: البحرية الملكية البريطانية والأسطول الملكي الإيطالي يشتبكان في البحر المتوسط، فيما عُرف بمعركة رأس تيولادا (أو معركة رأس سبارتيفنتو).
1942 - الأسطول الفرنسي يبدأ بالتحرك إلى الجزائر من «ميناء تولون» هروبًا من هجمات الألمان عليه أثناء الحرب العالمية الثانية.
1951 - الجيش الإسرائيلي يدمر «قرية البونيشات» الفلسطينية.
1966 - أمير الكويت الشيخ صباح السالم الصباح يفتتح جامعة الكويت.
1978 - تأسيس حزب العمال الكردستاني.
1980 - مؤتمر القمة العربي المنعقد في عمّان يقرر قطع العلاقات مع أي دولة تعترف بالقدس عاصمة لإسرائيل أو تنقل سفارتها إليها.
1984 - تبادل السفراء بين الولايات المتحدة والعراق لأول مرة منذ عام 1967.
1991 - الولايات المتحدة والمملكة المتحدة تتهمان ليبيا بالضلوع في تفجير طائرة بان أمريكان فوق إسكتلندا، وبداية ما عرف بقضية لوكربي.
2004 - الأسترالية من أصل لبناني «مها سكر» تصبح أول فتاة مسلمة محجبة تنضم لشرطة أستراليا.
2005 - انعقاد القمة الأوروبية / المتوسطية في برشلونة لبحث قضايا الإرهاب والهجرة غير الشرعية والإصلاح السياسي.
2007 - انعقاد «مؤتمر أنابوليس للسلام في الشرق الأوسط» في أنابوليس.
2008 - البرلمان العراقي يقر الاتفاق الأمني بين العراق والولايات المتحدة بأغلبيه 144 صوت من الحضور وسط اعتراضات من نواب التيار الصدري.
2013 - اختيار دبي لاستضافة نسخة إكسبو 2020 التابعة لمعرض إكسبو الدولي في 2020.
نكشة ونص وخمسة
الأول يقول للثاني : ايش هو اسم دولة أوروبية لو حطيت على آخر حرف فيها نقطة تصير اسم عالم ذرة ؟ رد عليه الثاني وقاله ما عرفت جاوبه الأول : الدولة هي ...
ابو العبد : صارلي شهر ابو العبد : صارلي شهر عم بحاول بيع هالسيارة مش عارف ابيعها !! ابو صطيف : اي شو ماركتها السيارة ؟ ابو العبد : رينو ...
كان الحجاج بن يوسف الثقفي يستحم بالخليج الفارسي فأشرف على الغرق فأنقذه أحد المسلمين و عندما حمله إلى البر قال له الحجاج : أطلب ما تشاء فطلبك مجاب فقال الرجل: ومن أنت ...
القائمة البريدية