الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:09 AM
الظهر 11:44 AM
العصر 3:15 PM
المغرب 6:02 PM
العشاء 7:19 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

بيرس يهدد غزة.. وسقوط صاروخين جديدين في النقب

رام الله- شبكة راية الإعلامية:

ذكرت مصادر إعلامية عبرية، ظهر اليوم الاثنين، أن إطلاق الصواريخ من قطاع غزة لا زال يتواصل تجاه أهداف في النقب الغربي جنوب إسرائيل.

ونقل الموقع الالكتروني لصحيفة "معاريف" العبرية، عن ناطق بلسان الشرطة الإسرائيلية، أن صاروخين سقطا في منطقة مفتوحة في بلدة سديروت والمنطقة المجاورة لها "شعار هنيغف" بالنقب الغربي، دون أن يوقعا أي إصابات أو أضرار.

وأشار الموقع إلى أن ثلاثة صواريخ سقطت منذ صباح اليوم في نفس المنطقة، في حين سقطت أمس 4 صواريخ في مناطق مختلفة من النقب أدت لإصابة مستوطن بجراح طفيفة وإحداث أضرار مادية.

فيما ذكر الموقع الالكتروني لصحيفة "يديعوت أحرونوت" أن الصواريخ سقطت بعد ساعة فقط من مغادرة الرئيس الإسرائيلي شميعون بيرس بلدتي سديروت وشعار هنيغف بالنقب الغربي، حيث زار مدرسة لطلاب الثانويةز

ونقل موقع "والا" العبري، عن بيرس قوله، نرحب من جديد بالموسم الدراسي الجديد، وتحصين بعض المدارس، هو لصالح أطفالنا، لا يوجد مكان في العالم مثل هذا بالامتثال للدراسة في حين تتساقط الصواريخ، ولكني سعيد جداً لرؤية المدارس المحمية.

وأضاف، إطلاق الصواريخ من المنظمات الإرهابية في غزة "حماقة"، الظروف العامة التي يعيشون فيها جيدة ولكن يحاولونا إلحاق الضرر بنا، الإرهابيون يعيشون تحت الأرض وأنا أشعر بالأسف لأطفالهم، الذين يعانون بسبب نقص الأكل والغذاء، ولكننا لن ندع الإرهابيين يعيشون في أمان".

المصدر: وكالات

Loading...