السبت 02/08/2014 - 01:28 صباحاً - بتوقيت القدس المحتلة


رامز جلال ينفي صفع عادل إمام له خلال العرض الخاص لفيلم "بارتيتة"
الإثنين 22/10/2012 - 12:02 مساءً

رام الله - شبكة راية الاعلامية:

نفى الفنان رامز جلال ما ذكرته تقارير صحفية بأن النجم الكبير عادل إمام قام بصفعه أمام الجمهور خلال العرض الخاص لفيلم "بارتيتة"، والذي أقيم مساء الجمعة 19 أكتوبر الجاري في سينما "جالاكسي" في مدينة 6 أكتوبر في القاهرة.

وأوضح رامز خلال لقاء أجراه معه برنامج "الحياة اليوم" على قناة "الحياة" أن كل ما حدث هو أنه قام بوضع يده أسفل ذقنه كي يقوم "الزعيم" بضربها كنوع من المزاح، مؤكداً أن هناك شهود على هذه الواقعة.

وكانت صحيفة "المصري اليوم" ذكرت في تقريرٍ لها بالصور بأنه عند وصول عادل إمام إلى السينما وقع ازدحام شديد وتهافت عليه من قِبَل الجمهور من أجل التقاط بعض الصور معه، ومن بينهم الفنان رامز جلال الذي تفاجأ "الزعيم" بوجوده، فقام باصطحابه معه إلى داخل القاعة المخصصة لاستقبال ضيوف الفيلم.

وأضافت الصحيفة المصرية أنه عند وصولهما الى داخل القاعة جلس "الزعيم" ووقف رامز إلى جانبه يمازحه، فابتسم الزعيم عدة مرات لما يفعله رامز، فقام الأخير بتقبيل إمام على جبينه وبعدها اقترب رامز وبدأ بحديث ودي مع "الزعيم"، إلا أن الحضور تفاجأ بوقوف إمام وصفعه على وجهه، مما أثار دهشة الحاضرين، فانسحب رامز جلال بعد هذا الموقف المحرج وجلس بعيداً بخجل مع بعض الفنانين.
يُذكر أن عدد من النجوم حضر أيضاً العرض الخاص لفيلم "بارتيتة"، نذكر منهم كريم عبد العزيز، وأحمد عز، ومصطفى قمر، وطلعت زكريا وغيرهم.

المصدر: وكالات







التعليـــقات

الفجر 04:22
الظهر 12:46
العصر 04:27
المغرب 07:37
العشاء 09:09
استطلاع الراية
سيناريوهات متوقعة للعدوان على قطاع غزة
0
0
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 02/08/2014
بقلم: رامي مهداوي
بقلم: ابتسام اسكافي – القدس
بقلم: حديث القدس – القدس
بقلم: جهاد الخازن عن الحياة اللندنية
القائمة البريدية
اشترك الآن في القائمة البريدية لتصلك نشرة دورية بأحدث وأهم الأخبار