الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:40 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

عساف: مليونية الانطلاقة في غزة استفتاء ومبايعة لفتح والتفاف حول الرئيس

رام الله- شبكة راية لإعلامية:

قال المتحدث باسم حركة فتح أحمد عساف، إن مليونية انطلاقة الحركة، انطلاقة الثورة الفلسطينية، هي استفتاء ومبايعة شعبية غير مسبوقة لبرنامج فتح الوطني، والتفاف حول الرئيس محمود عباس وخيارته الوطنية،  مؤكدا أن المشهد السياسي الفلسطيني قد تغير اليوم بعد أن أسقطت الجماهير مشهد الانقسام وكل محاولات تجزئة الوطن والشعب الفلسطيني.

وأضاف عساف في بيان صدر عن مفوضية الإعلام والثقافة، لقد أثبتت جماهير شعبنا في قطاع غزة اليوم وفي مقدمتهم أبناء حركة فتح، أن الشعب الفلسطيني لا يقبل القسمة، خصوصا بعد أن أعاد تأكيد هويته الوطنية، وأن قطاع غزة  جزء أصيل من الوطن والشعب الفلسطيني.

وقال: أثبتت فتح اليوم مرة أخرى أنها حامية المشروع الوطني، وحاضنة الوحدة الوطنية، وقائدة النضال الفلسطيني حتى تحقيق أهداف شعبنا بالحرية والاستقلال والعودة.

وأكد عساف أن كل محاولات تغييب فتح عن المشهد بما تمثل من ثوابت وأهداف قد سقطت اليوم، لأن فتح الفكرة هي ضمير الشعب الفلسطيني والمعبر الحقيقي عن هويته وطموحاته وأهدافه الوطنية. وأضاف: سقطت اليوم أيضا كل الرهانات التي تحدثت عن 'البديل ' وانهيار السلطة، وفشلت معها كل المحاولات الإسرائيلية التي تسعى لايجاد البديل عن منظمة التحرير الفلسطينية.

وقال إن ما جرى اليوم من زحف شعبي عفوي يؤكد أن المصالحة والوحدة الوطنية يجب أن تتم تحت راية الثورة الفلسطينية، راية منظمة التحرير الفلسطينية.

واضاف أن أبناء فتح أسقطوا من جديد المؤامرة الإسرائيلية التي هدفت لتصفية القضية الفلسطينية وقتل حلم إقامة الدولة المستقلة على حدود الرابع من حزيران لعام 1967 وعاصمتها القدس، وأثبتوا للقاصي والداني أن غزة ستبقى مع القدس والضفة وحدة جغرافية وسياسية واحدة، تشكل أرض الدولة الفلسطينية بقيادة الرئيس محمود عباس قائد فتح، قائد الثورة الفلسطينية.

المصدر: وفا

Loading...