الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:38 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

متطرفون يهود يخطون شعارات مسيئة على قبور 'مأمن الله' في القدس

رام الله-شبكة راية الاعلامية

خط متطرفين يهود فجر اليوم الخميس، شعارات عنصرية مسيئة للعرب والرسول عليه السلام على نحو ٣٠ قبرا من مقبرة 'مأمن الله' الإسلامية في القدس المحتلة.
وشملت الشعارات: 'الموت للعرب' و'محمد مات ' و'كهانا صدق' و'كهانا حي' و' تاج محير- دفع الثمن'، وشعار النجمة السداسية الإسرائيلية، كما ووجد في الموقع عدد من زجاجات الخمر.
ونددت  'مؤسسة الأقصى' للوقف والتراث في بيان لها اليوم الخميس، بهذه الجرائم ووصفتها بـ 'النكراء'، وحملت الحكومة الإسرائيلية المسؤولية الكاملة عن هذه الجريمة، والتي تواصل انتهاك حرمة المقبرة بعدد من المشاريع التهويدية، داعية الأمة الإسلامية بالتحرك العاجل للدفاع عن مقبرة  'مأمن الله' وكافة المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس والداخل.
من جانبها، أكدت الناطقة بلسان الشرطة الإسرائيلية للإعلام العربي لوبا السمري، في بيان عممته :'تم الكشف عن خط ورش كتابات جرافيكية، كتابات تعود لمنطلقات جريمة قومية  'تدفيع الثمن' على بعض من القبور، هناك رسم نجمة داوود، اضافة لخط عبارة  'تاج محير- تدفيع الثمن' باللغة العبرية.
وأشارت في البيان إلى أن وحدة التحقيقات المركزية التابعة للشرطة الإسرائيلية في القدس تجري أعمال الفحص والتحقيق في كافة ملابسات و ظروف وحيثيات هذه الواقعة، حسب البيان.

المصدر: وفا

Loading...