الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:09 AM
الظهر 12:44 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:02 PM
العشاء 8:19 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

القاهرة: إطلاق حملة للتبرع بالدم من أبناء الجالية الفلسطينية للشعب المصري

رام الله- شبكة راية الإعلامية: أطلقت سفارة دولة فلسطين بالقاهرة، اليوم الثلاثاء، حملة للتبرع بالدم لصالح الشعب المصري الشقيق، شارك فيها سفير دولة فلسطين في جمهورية مصر العربية بركات الفرا، وعدد من الموظفين العاملين في السفارة والتنظيمات الشعبية والطلبة الدارسين في جمهورية مصر العربية، وذلك بمقر مستشفى فلسطين بمصر الجديدة، ومن المقرر أن تستمر الحملة حتى يوم الخميس المقبل.

وقال السفير الفرا، أثناء تبرعه بالدم، إن هذه الحملة ما هي إلا عملية رمزية يؤكد من خلالها الفلسطينيون أنهم إخوة في الدم مع الأشقاء المصريين، مؤكدا أن دماء الشعبين اختلطت في الحروب، وها هي تعود من جديد للتأكيد على عمق العلاقة بينهما.
وأكد في تصريحات له تضامن الشعب الفلسطيني مع الشعب المصري الشقيق في تحقيق أهدافه وطموحاته، وقال، نتمنى لمصر العزيزة الرقي، وأن تظل قائدة للأمة العربية ورائدة للعمل العربي المشترك، فهي الداعم الأساسي لشعبنا وسبق أن قدمت الكثير من الشهداء الأبرار ودعمتنا سياسيا ومعنويا وفي كافة المحافل الدولية لذا فهذا أقل شيء يمكن أن نقدمه خلال هذه المبادرة المتواضعة.
من جانبه أكد مسؤول خدمات نقل الدم في وزارة الصحة المصرية محمود يحيى، امتنانه بتلك المبادرة الطيبة من الشعب الفلسطيني الشقيق، لافتا إلى أنها أول مبادرة من نوعها للتبرع بالدم لصالح الشعب المصري.

Loading...