الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:33 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:20 PM
العشاء 8:41 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

قوات الاحتلال تعتقل مواطنين والمستوطنون يعتدون على طفلة في الخليل

رام الله-شبكة راية الاعلامية:

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، مواطنين من محافظة الخليل جنوب الضفة الغربية واعتدى المستوطنون على طفلة في البلدة القديمة.

وأفادت مصادر أمنية لـ'وكالة الانباء الرسمية'، بأن قوات الاحتلال اقتحمت مدينة الخليل واعتقلت المواطن نور شاكر الأطرش (24 عاما) بعد مداهمة منزله والاعتداء على والده بالضرب المبرح.

كما اعتقلت قوات الاحتلال عقب مداهمتها بلدة الظاهرية جنوب الخليل المواطن مراد شحادة حمدان قيسية وفتشت منزل المواطن فراس عبد الله سلامة مخارزة وعبثت بمحتوياته.

كما اقتحمت قوات الاحتلال منزل المواطن عبد الخالق نبيل سدر في البلدة القديمة بمدينة الخليل، واعتدت مجموعه من مستوطني البؤرة الاستيطانية المسماة 'بيت رمانو' المقامة على أراضي وممتلكات المواطنين وسط المدينة على الطفلة سلوى شادي نبيل سدر (5سنوات) بالضرب المبرح ما تسبب بإصابتها برضوض نقلت جرائها للمشفى لتلقي العلاج.

كما نصبت قوات الاحتلال صباحا حواجز عسكرية في منطقة العكشة وطلعة الكرنتينا وفي واد القاضي وجبل جوهر وفي عدة إحياء بمدينة الخليل، عملت خلالها على إيقاف مركبات المواطنين وتفتيشها ودققت في بطاقات راكبيها ما تسبب في إعاقة مرورهم.

Loading...