الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:44 AM
الظهر 12:39 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:15 PM
العشاء 8:34 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

لقاء ترحيبي بأسرى محررين في السفارة الفلسطينية بلبنان

رام الله- شبكة راية الإعلامية:

نظمت سفارة فلسطين في لبنان اليوم الجمعة، لقاء ترحيبا مع وفد الاسرى المحررين الذي يقوم بزيارة للبنان الشقيق، وذلك بحضور السفير اشرف دبور وممثلين عن الاحزاب الوطنية والفصائل الفلسطينية وشخصيات مستقلة ورجال دين.

وضم الوفد كلا من (جبر وشاح، عبد الناصر فروانة، نائل خليل، عبد الرحيم السكافي ولطيفة الناجي).

وقال امين سر فصائل منظمة التحرير في لبنان فتحي ابو العردات، إن 'هذا اللقاء يجمع كافة القوى الوطنية والإسلامية وباقي مكونات المجتمع اللبناني'، موجها تحية الى الاسرى في سجون الاحتلال.

من جهتها روت الاسيرة المحررة لطيفة الناجي، وهي أم لأربعة اسرى محكومين بالمؤبد في سجون الاحتلال، وآخرين محررين، وابن شهيد، معاناتها خلال زيارتها لأبنائها الاسرى في رحلة تستمر نهارا كاملا'.

وشرح الاسير المحرر عبد الرحيم السكافي، وهو والد احد الاسرى وجد لشهداء وشهيدات، معاناة اهالي الاسرى منذ لحظة تفتيشهم الى حين لقائهم مع ابنائهم الذي لا يستمر سوى ساعة واحدة'.

وقال الاسير المحرر جبر وشاح 'لا اطيق ان احسب السنوات الـ 14 التي قضيتها في سجون الاحتلال، فهي ليست اياما او ساعات'.

ونقل الاسير المحرر عبد الناصر فروانة، معاناة 5200 اسير فلسطيني يقبعون في سجون الاحتلال، واصفا الزيارة الى لبنان بأنها 'لإقامة جسور تواصل مع الاسرى داعيا الحضور الى الانضمام الى 'لجنة عائلات لبنانية تساند عائلات فلسطينية في تبني اسرى فلسطينيين في سجون الاحتلال.

Loading...