الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:10 AM
الظهر 11:44 AM
العصر 3:15 PM
المغرب 6:02 PM
العشاء 7:18 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

بلدية رام الله تستعد لإنارة شجرة الميلاد

رام الله-رايـة:

تستعد مدينة رام الله لإنارة شجرة عيد الميلاد المجيد وذلك غدا الثلاثاء في ميدان ياسرعرفات، باحتفال مركزي مشترك مع مجلس كنائس مدينة رام الله.

ونصبت البلدية شجرة الميلاد المجيد وسط الميدان، ليشارك المواطنون في المدينة وزوارها احتفالات عيد الميلاد، وفي بيان صادر عن بلدية رام الله توجه رئيس بلدية رام الله م. موسى حديد  باسمه وباسم أعضاء المجلس البلدي، بالتهنئة للشعب الفلسطيني بقرب حلول عيد الميلاد المجيد والسنة الجديدة، مؤكدا على توجه المجلس البلدي بالاحتفال بالعيد مع جميع المواطنين في مركز مدينة رام الله.

وقد شرعت البلدية في الأول من الشهر الحالي بتزيين المدينة وفق توجه المجلس البلدي بالاحتفال بالأعياد الدينية،  ودعت البلدية المواطنين للمشاركة في المسيرة التي ستنطلق غدا من أمام بلدية رام الله لمجلس الكنائس والبلدية وكنائس المدينة الساعة الخامسة والنصف باتجاه ميدان ياسر عرفات، للاحتفال بإنارة شجرة الميلاد والفعاليات المرافقة لذلك، حيث سيكون الاحتفال بمشاركة رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله  ومحافظ محافظة رام الله والبيره د. ليلى غنام، كما ستقوم فرق مدارس المدينة بأداء التراتيل الميلادية، وسط أجواء من مشاركة المواطنين والأطفال والعائلات بأجواء الأعياد في مدينة رام الله.  كما ووجه البيان دعوة إلى فلسطيني 48 لمشاركة مدينة رام الله بإنارة شجرة الميلاد، والاحتفال مع المواطنين في مدينة رام الله بأجواء عيد الميلاد المجيد.

Loading...