الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:32 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:21 PM
العشاء 8:42 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

جنين: مصرع مواطن وإصابة 9 أشخاص في ثلاثة حوادث سير

رام الله- رايــة: 

لقي المواطن (فداء فتحي فهمي مرعي) مصرعه اليوم الأحد في حادث سير، ونتج عن حادث اخر إصابة (8) أشخاص وصفت إصاباتهم بالمتوسطة والبسيطة وحادث ثالث نتج عنه إصابة واحدة وصفت جراحه بالبسيطة.

وذكر بيان للشرطة ان ثلاث حوادث وقعت اليوم بجنين وتبين أن احدها نتج أثناء قيادة المواطن (فداء فتحي فهمي مرعي) 26 سنه لدراجته النارية وعند دخوله في منعطف بسرعة زائدة لا تتناسب وظروف الطريق وعدم مقدرته على السيطرة على الدراجة النارية، الامر الذي أدى إلى ارتطامه بصخور مدببة على جانب الطريق وثم ارتطامه بعمود كهربائي مما تسبب له في كسر بالجمجمة الأمر الذي تسبب في وفاته على الفور، وتم نقل الجثة إلى المشفى الحكومي لمتابعة الإجراءات القانونية أصولا.

واضاف البيان ان الحادث الثاني نتج عن تصادم بين مركبتين إحداهما فولكس تجاري وهونداي مستأجرة بالقرب من مفرق بلدة عنزا قضاء المحافظة نتيجة السرعة الزائدة والتجاوز الخاطئ الامر الذي أدى إلى التصادم بين المركبتين ونتج عنهما إصابة (8) أشخاص من كلا المركبتين، وتم نقل المصابين إلى مشافي المدينة واتخاذ الإجراءات القانونية بحق السائق المخالف أصولا.

وفي الحادث الثالث نتج عنه إصابة مواطن جرآء تصادم مركبتين إحداهما مرسيدس خاص وهنداي خاص الأمر الذي تسبب في انقلاب احد المركبتين وإصابة سائقها والذي كان متسبب في الحادث وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة أصولا.
 

Loading...