الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:41 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:16 PM
العشاء 8:36 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

محافظ نابلس يستقبل وفد الهيئة الادارية لجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني بنابلس

رام الله-رايـة:

استقبل  محافظ  نابلس اللواء جبرين  البكري  في مكتبه  اليوم  وفد من الهيئة الادارية لجمعية  الهلال  الاحمر الفلسطيني في محافظة نابلس ومدير عام  الجمعية خالد ناصر بحضور مدير وطاقم  العلاقات العامة بالمحافظة.

وفي بداية  اللقاء رحب محافظ نابلس بالوفد الضيف وشكرهم  على  الزيارة  مؤكدا  ان  جمعية  الهلال الاحمر الفلسطيني تحظى باحترام وتقدير مختلف المؤسسات في المحافظة نظرا  للدور الفعال الذي تقوم به على صعيد المجتمع، مضيفا اننا كمحافظة نتعاون مع الهلال الاحمر في مختلف القضايا  والمواضيع  ونلمس دائما  تعاونا كاملا . واشار اللواء البكري  الى ان المحافظة مستعدة لوضع جهودها لدعم جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في بناء مقر جديد للمسنين وفي مختلف المشاريع التي ترتقي باداء الجمعية وخدماتها المقدمة  للجمهور.

بدوره  تحدث حسام  الشخشير نائب رئيس الهيئة الادارية  لجمعية الهلال  الاحمر الفلسطيني بنابلس  مشيرا  الى ان  الهدف من الزيارة  تقديم التهنئة للمحافظ بالمقر الجديد، والتاكيد  على التواصل البناء ما بين  الجمعية والمحافظة  شاكرا  جهود المحافظ  واستعداده الدائم لدعم  ومساندة  الهلال الاحمر بنابلس ، وعرج الشخشير خلال كلمته على المشاريع والتوجهات التي  تعمل الهيئة الادارية في  جمعية  الهلال  لانجازها ومنها  بناء مقر جديد للمسنين كمشروع مستقبلي ومشروع المستشفى الجديد الذي تقيمه الجمعية.

Loading...