الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:38 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مجموعة انا بحب فلسطين تعقد لقاء تحضيريا لانشطتها القادمة

رام الله-رايـة:

قام مجموعة المتطوعين الشبابية "انا بحب فلسطين" اليوم بعقد اجتماع لها في بيت لحم حيث ضم الاجتماع عدد من المتطوعين في الحملة، وناقش الحضور عدد من القضايا لاستكمال وتفعيل وتنشيط الحملة على مستوى اكبر. و فتح النقاش حول الفعالية القادمة التي من المتوقع اقامتها يوم الجمعة 14/3.

هذا وتطرق المتطوعون الى مجموعة من القضايا المهمة في الاجتماع منها كيفية تطوير الحملة، والمشاكل والصعوبات التي تواجه الحملة، حيث وزعة المجموعة عدد من المهام على المشاركين فيها وتم تقسيمهم الى لجان من اجل المتابعة والتطوير، وتطرق الحضور الى بعض العوائق التي تتعرض لها الحملة مثل تمويل النشاطات وتغطية تكاليف الانشطة في ظل غياب الدعم المحلي.

يذكر ان مجموعة انا بحب فلسطين اقامت نشاطها الاخير يوم الخميس المنصرم، حيث قام المتطوعين بتوزيع بطاقات تحمل صور من فلسطين ومن الجهة الاخرى كتب عليها " اهلاً بكم في فلسطين .. ليس اسرائيل "، بمشاركة عدد من الشباب والنشطاء من محافظة بيت لحم وبحضور لوسائل الاعلام.

والحملة تهدف الى توعية السياح الاجانب الى انهم في مدينة بيت لحم التي تقع في فلسطين وان فلسطين محتلة من قبل اسرائيل، التي تروج للارض والاماكن السياحية على انها اسرائيلية متجاهلة الشعب الفلسطيني الذي يقبع تحت الاحتلال. ومن الجدير ذكره ان الحملة هي حملة شبابية مستقلة لا تتبع لأي فصيل  فلسطيني ولا أي مؤسسة خاصة او حكومية.

Loading...