الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:40 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

بالفيديو .. عمرو أديب يكتفي بهز رأسه 97 مرة أثناء مداخلة هاتفية من منزعج لأدائه

رام الله- رايــة:

رفع ناشط تسجيل فيديو يبدو من عنوانه أنه من غير المعجبين بالإعلامي المصري عمرو أديب، حيث يظهر فيه أديب وهو يتلقى اتصالا هاتفيا من مواطن اسمه نبيل من الاسكندرية وجه انتقاداته اللاذعة للإعلامي المعروف، بعد أن أخذ وعدا منه بأنه لن يقطع اتصاله وأن له الحرية بقول ما يشاء.

كما انتقد ضيف برنامج "القاهرة اليوم" عمرو أديب بقوله إنه كل يوم يبث أخبارا ويحذر من أنها سوف تصيب مشاهديه بالإحباط، ومع ذلك لا يتردد بتناولها، معتبرا أن هذه الأخبار ليست معلومات وإنما انطباعات عمرو أديب الشخصية، متسائلا: "أنت معانا أم معاهم ؟ أنت تعطينا الأمل ثم تتشاءم .. ما هو وضعك ؟".

اختتم المتصل مكالمته بالقول أن وزير الدفاع المشير عبد الفتاح السيسي سيتولى منصب الرئاسة في البلاد، وهو ما أثار ابتسامة أديب، وأن الأمور في البلاد ستسير إلى الأمام، مؤكدا أن الدول العربية ستقف إلى جانب مصر .. ثم وضع نبيل من الاسكندرية النقطة الكبيرة في مداخلته قائلا لعمرو أديب: "لا يصح أن تكون إعلاميا".

يشار إلى أن عمرو أديب أوفى بوعده ولم يقاطع مداخلة ضيفه المتحامل عليه، كما لم يقطع الاتصال حتى أنهى نبيل مكالمته التي أشار في بدايتها إلى أنها رسالة نقد للإعلامي المعروف الذي التزم الصمت واكتفى بأن هز رأسه مرة في الثانية على الأقل أثناء مداخلة ضيفه التي استغرقت دقيقة ونصف.

وكالات

Loading...