الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:41 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:16 PM
العشاء 8:36 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مذكرة تفاهم بين وزارة العمل ومؤسسة العمل ضد الجوع

رام الله-رايـة:

وقعت الإدارة العامة للتعاون في وزارة العمل، ومؤسسة العمل ضد الجوع، اليوم الاثنين، مذكرة تفاهم مشتركة.

ومثل الإدارة العام للتعاون يوسف العيسة، فيما مثل مؤسسة العمل ضد الجوع مدير المؤسسة محمد عمايرة.

وتتضمن بنود المذكرة، تنفيذ مشروع بين الطرفين يهدف إلى دعم وتنفيذ وتقييم برامج التدريب التي تستهدف التعاونيات وممثلي الوزارات والمشاركة بما يتناسب مع نطاق عمل الإدارة العامة للتعاون.

وأشاد العيسة بالمذكرات والاتفاقيات والشراكة مع العديد من المؤسسات  التي تعمل في مجال خدمة قطاع التعاون في فلسطين سيما أن قطاع التعاون يعتبر من أهم  القطاعات التي تساهم في تطوير التنمية في فلسطين.

وأشار إلى أن مذكرة التفاهم تستهدف قطاع التعاونيات، من حيث تطوير الأداء ومتابعة الأنشطة بالتعاون ما بين الإدارة العامة للتعاون ومؤسسة العمل ضد الجوع والقيام بالعديد من الزيارات للمتابعة الميدانية .

وأكد العيسة أن الأنشطة التي ستقام بين الطرفين تتماشى مع القوانين والاستراتيجية الوطنية ومعايير الجودة والسلامة المهنية، مشيرا إلى أن المذكرة ستشمل تعيين شخصا للمشاركة في جلسات الحوار بين ممثلي الجهات الرسمية والمؤسسات المجتمعية، إضافة للمشاركة في مراجعة وتحديث خطط التطوير المجتمعية بما يتناسب مع نطاق عمل الإدارة العامة للتعاون.

ومن المتوقع أن ينفذ المشروع العديد من الأنشطة مع الجمعيات المستهدفة ولجان الحماية ومراكز الشباب والنساء بما يتوافق مع مجال الإدارة العامة للتعاون.

Loading...