الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:09 AM
الظهر 12:44 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:02 PM
العشاء 8:19 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مؤسسة تامر تنفذ حملة "مدرستي تكفيني والدرس الخصوصي يلهيني" في مدرسة بنات ديربلوط

رام الله-رايــة:

ضمن فعاليات المرحلة الختامية من مشروع توفير بيئة آمنة للأطفال في مدارسهم ومجتمعاتهم، وتزامناً مع حملة أسبوع القراءة التي تطلقها المؤسسة في نيسان من كل عام، أطلقت مؤسسة تامر للتعليم المجتمعي حملة بعنوان "مدرستي تكفيني والدرس الخصوصي يلهيني"، وذلك في مدرسة بنات ديربلوط الأساسية وخلال اليوم المفتوح الذي حضره رئيس وأعضاء بلدية ديربلوط، والعديد من أولياء الأمور والمؤسسات المجتمعية في البلدة وعدد من رياض الأطفال.

واشتمل اليوم المفتوح على العديد من الفقرات والفعاليات، حيث قامت الطالبات بعرض مدونات سلوك وهي عبارة عن قواعد وآليات تنظيم العلاقة بين الطالبات والمعلمات.

منى أبو حجلة منسقة المشروع في المحافظة أشارت إلى أن عنوان الحملة ومدونات السلوك وكذلك مبادرة صندوق المفاجآت جاءت نتيجة جهد وعمل متواصل مع الطالبات في المدرسة، مؤكدةً أن مؤسسة تامر للتعليم المجتمعي تبذل جهوداً كبيرة في سبيل وضع بصمات نوعية داخل المدارس وتأتي ضمن رؤية وفلسفة المؤسسة.

يذكر أن عنوان حملة القراءة لهذا العام جاء تحت عنوان "طبع وطابع" لتؤكد المؤسسة أن عملها أصبح يشكل طبعاً لدى المجتمع الفلسطيني، وطابعاً تتميز به المؤسسة لخلق أجواء تعلمية نوعية.

Loading...