الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:32 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:21 PM
العشاء 8:42 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

جامعة النجاح تستعد لعقد المؤتمر الثاني حول تجليات حركة التاريخ في مدينة نابلس

رام الله- رايــة:

أنهت جامعة النجاح الوطنية استعداداتها لعقد المؤتمر الثاني حول تجليات حركة التاريخ في مدينة نابلس تحت شعار "ماض عريق، حاضر متجدد، ومستقبل واعد" وسيعقد المؤتمر برعاية دولة رئيس مجلس الوزراء الفلسطيني أ.د. رامي حمد الله، وذلك يوم الأربعاء القادم  16 من نيسان في مدرج الشهيد ظافر المصري بالحرم الجامعي القديم. ويأتي هذا المؤتمر استكمالاً للمؤتمر الأول الذي نظمته الجامعة في مطلع شهر تشرين أول من العام الماضي بالشراكة مع بلدية نابلس وغرفة تجارة وصناعة نابلس وشركاء توزيع كهرباء الشمال ومجموعة عنبتاوي.

وأشار الدكتور علي عبد الحميد رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر ان المؤتمر لهذا العام يركز على الجوانب التنموية والاستثمارية المرتبطة باستغلال الموارد والإمكانات الطبيعية والبشرية والعمرانية التي تتمتع بها مدينة نابلس ذات التراث الحضاري العريق، فرص التطوير العمراني والخدماتي والإداري للمدينة، إلى جانب دور مؤسسات المدينة والقطاع الخاص والمجتمع المحلي، وذلك من خلال مجموعة من أوراق العمل تقدم بهذا عدد من الباحثين والمهتمين بمدينة نابلس.
                 
ويتم تنظيم المؤتمر لهذا العام بالشراكة مع غرفة تجارة وصناعة نابلس التي تلعب دوراً بارزاً في تعزيز الدور الاقتصادي والتنموي لمدينة نابلس.

وتدعو اللجنة التحضيرية للمؤتمر كافة المؤسسات والجهات والأشخاص المعنيين والمهتمين بتطوير مدينة نابلس وتنميتها للحضور والمشاركة الفاعلة في جلسات المؤتمر.

Loading...