الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:09 AM
الظهر 12:44 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:02 PM
العشاء 8:19 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

جامعة بيرزيت تقدم عددا من المنح لطلبة الـ48

رام الله-رايــة:

وزعت جامعة بيرزيت 16 منحة دراسية لطلبة فلسطيني 1948، من أصل 25 طالباً التحقوا خلال الفصل الماضي في الجامعة، وذلك ضمن إطار سعي الجامعة لتشجيع فلسطيني 1948 للدراسة في جامعة بيرزيت.

وقدم المنح التي وزعتها لجنة المساعدات في الجامعة كل من المتبرعين: السيد غازي أبو نحل، والسيد وليد عبده، على الطلبة الذين تنطبق عليهم الشروط، وأبرزها أن يكونوا من طلبة فلسطين 1948 وذلك لإعطاء بعد وطني لجامعة بيرزيت، إضافة إلى مساعدة الطلبة مادياً ومعنوياً.

وقال نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية المساعد د. وائل هشلمون: "تسعى الجامعة إلى تشجيع طلبة فلسطيني 1948، للدراسة فيها، حيث يتم القبول بناء على معدل الطالب في شهادة البجروت. ويمكن ايضا قبول الطلبة قبولا مشروطا حتى ظهور النتائج بشكل نهائي ، كما وتعطى لهم أفضلية بالعلامات.

وأضاف: "عملت الجامعة خلال العام الماضي، وترسيخاً لفكرة أن جامعة بيرزيت تحتضن الوطن الفلسطيني أجمع على استقطاب طلبة الداخل الفلسطيني للدراسة فيها، حيث قامت بالتواصل مع المؤسسات والبلديات والشخصيات والمدارس في الداخل، وستسعى الجامعة إلى زيادة جهودها وتوسيع أعداد طلبتها من فلسطينيي 1948."

من جهتها قالت الطالب نوَار جلجولي، وهي  من طلبة 1948 وتدرس علاج النطق والسمع، أن جامعة بيرزيت تشكل فضاءً يتسع للجميع، الحياة الإجتماعية بها رائعة، والتدريس جيد للغاية.

وأضافت: "أشجع كل من يريد الإلتحاق للدراسة في إحدى الجامعات الفلسطينية أن يلتحق ببيرزيت، فهي مساحة وطنية وتعليمية تحظى بكل الإحترام".

Loading...