الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:10 AM
الظهر 11:44 AM
العصر 3:15 PM
المغرب 6:02 PM
العشاء 7:18 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الحمد الله: نقدر الدعم البريطاني ونسعى لتعزيز شراكتنا

رام الله- رايــة: 

أكد رئيس الوزراء رامي الحمد الله أهمية الدعم البريطاني للحكومة الفلسطينية في تمكينها من الوفاء بالتزاماتها تجاه المواطنين، مضيفا أن الطرفين يعملان على تعزيز الشراكة في مختلف القطاعات، خاصة في: التعليم، والسياحة، والزراعة، وتكنولوجيا المعلومات.
جاء ذلك خلال لقائه في مقر رئاسة الوزراء بمدينة رام الله، اليوم السبت، زعيم المعارضة، رئيس حزب العمل البريطاني إدوارد ميليباند، والوفد المرافق له، حيث وضعه في صورة آخر تطورات الوضع السياسي وما يرافقها من تطورات على الصعيد الاقتصادي.
وبحث الحمد الله مع ميليباند أهمية دعم المناطق المسماة 'ج'، ودعم قطاع غزة بتنفيذ مشاريع عديدة هناك، وسبل تعزيز الشراكة بين بريطانيا وفلسطين من خلال تنفيذ مشاريع تنموية في مختلف القطاعات، بالإضافة إلى تطوير قطاع العدالة والقانون، وتدريب مختصين في هذا المجال.
وأشار إلى أهمية تدخل الجانب البريطاني للإسراع في عملية تنفيذ مشروع التنقيب عن الغاز في قطاع غزة، الذي ينفذ بالتعاون مع شركة 'بريطانيا للغاز'.
بدوره، أشاد ميليباند بعمل الحكومة الفلسطينية للنهوض بمؤسساتها وتطويرها، لقيام الدولة الفلسطينية المستقلة، مشددا على التزام بريطانيا بتقديم كافة أشكال الدعم لبناء الدولة.

Loading...