الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:09 AM
الظهر 12:44 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:02 PM
العشاء 8:19 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

وزارة الإتصالات تعلن انطلاق جائزة اتصالات فلسطين 2014 للشركات والباحثين

رام الله-رايــة:

أعلنت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عن فتح باب التقدم لجائزة اتصالات فلسطين 2014، والتي تشمل أفضل شركة تعمل في مجالات الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وجائزة أفضل بحث علمي وجائزة أفضل مشروع تخرج في ذات المجال.

وأوضح م. زياد الشيخ ديب رئيس لجنة الجائزة ومدير عام التراخيص أن جائزة اتصالات فلسطين 2014 جاءت بناء على توجيهات من معالي الوزير د.م أسامة العيسوي بهدف تشجيع الشركات والأفراد على التميز وتقديم أفضل ما لديهم من خدمات ومنتجات وأبحاث وتحفيز الشركات على المنافسة وتحقيقا للخطة الإستراتيجية للوزارة لعام 2014 تحت شعار "تعزيز المنطلقات".

وأكد م. الشيخ ديب اهتمام الوزارة بتطوير الآليات التي تساهم في تركيز الشركات والأفراد العاملين في مجال الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات على الإبداع والتميز.

وأشار إلى أن الجائزة تهدف إلى زيادة رضا المشتركين عن الخدمات المقدمة من الشركات وتعزيز الثقة بين المواطن وهذه الشركات، وأضاف أن الجائزة تسعى إلى حث الشركات على وضع رؤى مستقبلية للعمل والتطوير في قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات والبريد، وتشجيع الباحثين الفلسطينيين على إجراء أبحاث تطبيقية ونظرية تساهم بشكل فعال في تطوير قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في فلسطين.

وأوضح مدير عام التراخيص أن الوزارة وضعت عدة شروط للتقدم لجائزة أفضل بحث علمي وأفضل مشروع تخرج ومنها أن تكون جميع الأبحاث المقدمة تم إجرائها منذ بداية 2012 وحتى تاريخ انتهاء الترشيح، وألا يكون الباحث الواحد مشارك في أكثر من بحث، وأضاف أنه سيتم النظر في كافة الأمور المتعلقة بالبحث من حيث الجودة، ومدى قابليته للتطبيق.

وقال الشيخ ديب أن الوزارة وضعت بعض الشروط والمعايير التي سيعتمد عليها تقييم أفضل شركة، كأن تكون هذه الشركة مرخصة من الجهات ذات الاختصاص في فلسطين، وألا تقل مدة عملها في مجال الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات عن عامين، كما سينظر في خطة الشركة الإستراتيجية وكافة الأمور الفنية والقانونية المتعلقة بها، ومدى تحقيقها للمسئولية الاجتماعية.

ودعا الشيخ ديب الراغبين في التقدم لهذه المسابقة للإطلاع على شروط ومتطلبات المشاركة وتحميل الطلبات الالكترونية الدخول إلى الموقع الالكتروني

Loading...