الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:40 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

نابلس: انطلاق فعاليات مهرجان التسوق الوطني

رام الله - رايـــة :

انطلقت اليوم الاثنين، فعاليات مهرجان التسوق الوطني التي تستمر لستة أيام بتنظيم مجلس اتحاد الطلبة في جامعة النجاح الوطنية.
وأطلق فعاليات المهرجان الذي سيذهب ريعه لصالح صندوق الطالب المحتاج في الجامعة، رئيس ديوان الرئاسة حسين الأعرج، ممثلا عن رئيس دولة فلسطين محمود عباس، ووزير الاقتصاد الوطني جواد ناجي، ومحافظ نابلس جبريل البكري.
وقال ناجي،' يأتي هذا المهرجان في ظل تعالي أصوات المسؤولين الإسرائيليين، والهجمة الشرسة التي تشنها ضد القيادة الفلسطينية والتهديد بفرض عقوبات اقتصادية على الشعب الفلسطيني.
وأضاف 'بات على المجتمع الدولي أن يتخذ موقفا واضحا أمام هذه الإجراءات والعقوبات التي تمارسها إسرائيل بحق الشعب الفلسطيني، وعليه أن يمنع إسرائيل من تنفيذ هذه التهديدات إلى جانب مطالبته المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته بتقديم كل أشكال الدعم للاقتصاد الفلسطيني.
بدوره، قال القائم بأعمال رئيس جامعة النجاح  ماهر النتشة ' نسعى من هذا المهرجان إلى تشجيع المنتجات الوطنية للثبات أمام المنافسة، وزيادة ثقة المستهلك بالمنتج الوطني'، مشدداً على أهمية بذل جهود لنشر التوعية بخصوص ذلك لدى المستهلك والمصنع.
من جانبه بين منسق اللجنة التحضيرية للمؤتمر علي برهم ، أن تنظيم هذا المهرجان هو نتاج طبيعي للكفاح الشعبي والطلابي بمختلف مستوياته في سبيل تعزيز المنتج الوطني والتحرر من الاحتلال الإسرائيلية والارتقاء بالاقتصاد الوطني.

Loading...