الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:32 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:21 PM
العشاء 8:42 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

محافظ الخليل يبحث مع وزير الداخلية جريمة القتل في السموع

رام الله- رايــة: 

بحث محافظ الخليل كامل حميد، خلال استقباله اليوم الاثنين، وزير الداخلية سعيد أبو علي، الأوضاع الأمنية في المحافظة، وجريمة القتل البشعة التي حصلت في بلدة السموع.

واستعرض حميد الوضع العام في المحافظة خصوصا فيما يتعلق بالانتهاكات الإسرائيلية الأخيرة في البلدة القديمة وحي تل ارميدة، والاستيلاء على منزل عائلة الرجبي، كما استعرض دور الأجهزة الأمنية في تعزيز الأمن للمواطن والتي كان آخرها إنشاء غرفة المراقبة المركزية، والحملة المتواصلة لإنهاء ظاهرة المركبات غير القانونية.

واستمع الوزير لملابسات وعمليات التحقيق في الجريمة البشعة التي حصلت قبل يومين في بلدة السموع، والتي كان ضحيتها وفاة فتاة وإصابة أخرى بجروح بالغة.

وأكد مدير شرطة محافظة الخليل، العقيد محمد تيم، أن الأجهزة الأمنية قطعت شوطا كبير للوصول للجاني وتقديمه للقضاء، مشيرا إلى أن هناك متابعة حثيثة للوقوف على مجريات هذه الجريمة المأساوية.

بدوره أكد أبو علي، أن الأمن في كافة محافظات الوطن يحظى باهتمام من قبل المؤسسة الأمنية، التي تسعى إلى توفيره لكل مواطن، موضحا أن الأجهزة الأمنية تعمل بشكل متواصل للوقوف على جريمة قتل الفتاة لتقديم القاتل للعدالة.

كما عقد اجتماع موسع ضم قادة الأجهزة الأمنية، وأمناء سر الأقاليم، ورؤساء البلديات والغرف التجارية، وملتقى رجال الأعمال، ونقابة تجار المواد الغذائية، حيث أكد المحافظ أن الاجتماع يأتي لتعميق الشراكة بين قطاعي الأمن والاقتصاد، ونقل أبرز المعيقات والاحتياجات في كافة القطاعات.

وفي نهاية اللقاء توجه الحضور لزيارة لغرفة المراقبة المركزية في مديرية شرطة المحافظة، وكذلك تقديم واجب العزاء لعائلة السلامين في مدينة السموع لوفاة ابنتهم، جراء الجريمة البشعة التي حصلت قبل يومين.

Loading...