الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:10 AM
الظهر 11:44 AM
العصر 3:15 PM
المغرب 6:02 PM
العشاء 7:18 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

حالة الطقس: الحرارة أعلى من معدلها بحدود 6-7 درجات مئوية

رام الله- رايــة:

يكون الجو، اليوم الأربعاء، غائما جزئيا إلى صاف، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6-7 درجات مئوية، والرياح شمالية شرقية الى شمالي غربية خفيفة إلى  معتدلة السرعة ، والبحر خفيف  ارتفاع الموج.

ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة غدا الخميس، مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3-4 درجات مئوية، ويكون الجو وفقا لدائرة الأرصاد الجوية، غائماً جزئياً إلى صاف، والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا، والبحر خفيف الى متوسط  ارتفاع الموج.

ويوم الجمعة، يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف  ارتفاع الموج.

ويكون الجو يوم السبت، حارا نسبيا وغائما جزئيا إلى صاف،  ويطرأ ارتفاع ملحوظ على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 8 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الأحد، يكون الجو حارا نسبيا وغائما جزئيا إلى صاف،  ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف الى متوسط  ارتفاع الموج.

Loading...