الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:10 AM
الظهر 11:44 AM
العصر 3:15 PM
المغرب 6:02 PM
العشاء 7:18 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

توزيع شهادات دورة "مساري إلى المهنية" بالتعاون مع مؤسسة إنجاز فلسطين

رام الله - رايــة:

نظّم قسم شؤون الطلبة ملف متابعة الخريجين في سلفيت وبالتعاون مع مؤسسة إنجاز حفلاً لتوزيع شهادات دورة "مساري إلى المهنية" التي عقدت في فرع سلفيت التعليمي يوم الإثنين الموافق 14/4/2014 بحضور كل من أ. طارق سليمة، حسين الدل مسؤول العلاقات العامة في بنك فلسطين، سامر بدير مسؤول عمليات مؤسسة إنجاز في قلقيلية، و محمد شريم مساعد مسؤول عمليات إنجاز في قلقيلية.

في بداية الاحتفال رحب أ.طارق سليمه بالحضور ونقل لهم تحيات أ.د. يونس عمرو،  رئيس الجامعة، الذي تمنى للخريجين المزيد من التقدم والنجاح، و ثمّن على الجهود التي تقوم بها مؤسسة إنجاز في خدمة أبناء المجتمع الفلسطيني. وأعرب السيد سليمه عن استعداد الفرع لاستضافة أنشطة مماثلة في المستقبل، وفي نهاية حديثه شكر طاقم قسم شؤون الطلبة وملف متابعة الخريجين على جهودهم في إنجاح هذا الاحتفال.

وبدوره أعرب السيد سامر بدير عن شكره لإدارة جامعة القدس المفتوحة ممثلة بالأستاذ د. يونس عمرو على دعمه لبرامج تدريب الخريجين وتنمية مهاراتهم في إطار ورش عمل وندوات تنظمها مؤسسة إنجاز مع إدارة فروع الجامعة وخاصة فرع سلفيت، مؤكداً على استعداد مؤسسة إنجاز لتنظيم المزيد من الورشات التدريبية في هذا المجال.

ومن الجدير بالذكر أن مؤسسة إنجاز هي مؤسسة فلسطينية يديرها ويرعاها نخبة من مؤسسات وشركات القطاع الخاص الفلسطيني وهي عضو في مؤسسة JUNIOR ACHIEVEMENT WORLDWIL والتي تأسست عام 1919. وتهدف إنجاز إلى تعزيز الفرص الاقتصادية للشباب عن طريق تقديم سلسلة دورات تعليمية اقتصادية ذات طابع عملي ، وخلق ثقافة تمكنهم من معرفة مفردات إدارة الأعمال، وتعريفهم على كيفية إنشاء مشاريع خاصة بهم، ويشمل ذلك النواحي المالية والتسويقية والإنتاجية والبيعية ، والعمل على تقليص الفجوة بين التعليم الأكاديمي وبين الخبرات المطلوبة في سوق العمل .

Loading...