الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:32 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:21 PM
العشاء 8:42 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

إنجاز فلسطين تتعاون مع البوليتكنك لعقد سلسلة دورات "كن ريادياً"

الخليل- رايــة:

بدأت مؤسسة إنجاز فلسطين بالتعاون مع جامعة بوليتكنك فلسطين في دورة جديدة من سلسلة دورات "كن ريادياً" في مدينة الخليل.

ويهدف برنامج "كن ريادياً" إلى تعريف الطلاب على خصائص وممارسات الرياديَين الناجحين من رجال الأعمال، وتقييم الفكرة الريادية بناء على المنتج والزبون ومعايير الميزة التنافسية، وعرض مهارات التخطيط للعمل بهدف تأسيس مشروع جديد. كما يهدف أيضاً إلى نشر مهارات التسويق والتمويل والإدارة واتخاذ القرارات الأخلاقية المهنية، بالإضافة إلى صقل شخصية الطلاب وبناء ذواتهم بهدف إعدادهم للإنخراط بفاعلية في سوق العمل.

بدوره أبدى المدرب يوسف حسونه، مدير شركة مصنع الشرق للإلكترود، عن سعادته ببدء التدريب وعن الإمكانيات التي سوف تنجلي للطلاب كمخرجات من هذا التدريب، بحيث يهدف إلى إطلاق العنان لهم لإظهار مكنوناتهم الدفينة.

وشكر الأستاذ فادي سويطي مؤسسة إنجاز فلسطين على اهتمامها بإتاحة المجال للطلبة للتدرب على عدد من المهارات المفيدة في صقل شخصيتهم، حيث قامت المؤسسة أيضاً بعقد العديد من الدورات الأخرى لطلبة الجامعة.

ومن الجدير بالذكر أن مؤسسة إنجاز هي مؤسسة فلسطينية يديرها ويرعاها نخبة من مؤسسات وشركات القطاع الخاص الفلسطيني وهي عضو في مؤسسة JUNIOR ACHIEVEMENT WORLDWIL والتي تأسست عام 1919. وتهدف إنجاز إلى تعزيز الفرص الاقتصادية للشباب عن طريق تقديم سلسلة دورات تعليمية اقتصادية ذات طابع عملي ، وخلق ثقافة تمكنهم من معرفة مفردات إدارة الأعمال، وتعريفهم على كيفية إنشاء مشاريع خاصة بهم، ويشمل ذلك النواحي المالية والتسويقية والإنتاجية والبيعية ، والعمل على تقليص الفجوة بين التعليم الأكاديمي وبين الخبرات المطلوبة في سوق العمل.

Loading...