الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:34 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:19 PM
العشاء 8:40 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

وقفة تضامنية مع الأسرى في القدس

رام الله-رايــة:

شارك المئات من أهالي الأسرى المقدسيين، اليوم الخميس، في وقفة تضامنية مع الأسرى لمناسبة يوم الأسير الفلسطيني، أمام مقر بعثة الصليب الأحمر في حي الشيخ جراح بالقدس المحتلة.

وسلمت فعاليات مدينة القدس الوطنية والاسلامية، رسالة إلى بعثة الصليب الأحمر الدولي بخصوص الأسير المقدسي المعزول منذ تسعة شهور مراد نمر، مطالبة بإنهاء معاناة الأسرى في سجون الاحتلال، وهتف أهالي الأسرى المقدسيين للأسرى، ورفعوا صورهم كما ارتدوا قمصاناً تحمل صورهم.

وقال مدير نادي الأسير في القدس ناصر قوس، إن الوقفة التي نظمت بالتعاون مع لجنة أهالي الأسرى والمعقلين المقدسيين لمناسبة يوم الأسير، وجاءت للتذكير بأن هناك ٢٩٣ أسيراً وأسيرة من مدينة القدس بينهم ٣٨ طفلاً، و٣٦ مؤبداً، و٣ نساء، و٥٣ مريضاً، والأسير المعزول مراد نمر، لافتاً إلى أن مدينة القدس كباقي مدن الوطن تنتظر الإفراج عن جميع أبطالها الذين أفنوا شبابهم فداءً للقدس والوطن.

من جانبها، أعربت والدة الأسيرين المقدسيين فهمي ورمضان مشاهرة المحكومين ٢٠ مؤبداً لكل منهما، عن أملها بالإفراج عن كافة الأسرى في سجون الاحتلال، ليعودوا إلى أحضان أمهاتهم وعائلاتهم، مطالبة بوضع قضية الأسرى على سلم أولويات القيادة وإبقاء راية الأسرى مرفوعة حتى إطلاق سراح آخر أسير فلسطيني.

يشار إلى أن الوقفة التضامنية جرت وسط مراقبة قوات الاحتلال ومخابراته التي تواجدت في محيط مقر اللجنة.

وفا

 

Loading...