الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:09 AM
الظهر 12:44 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:02 PM
العشاء 8:19 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

قبول النقابة في الاتحاد الدولي للمحامين الديمقراطيين

رام الله- رايــة:

أعلن نائب نقيب المحامين الأمين العام المساعد لاتحاد المحامين العرب سلامة بسيسو، قبول طلب نقابة المحامين الفلسطينيين عضوا في الاتحاد الدولي للمحامين الديمقراطيين.

وقال بسيسو في تصريح صحفي صدر عنه اليوم الاثنين، إن وفد النقابة قدم طلب الانضمام لعضوية الاتحاد قبل يومين، وتم قبوله خلال المؤتمر الثامن عشر للاتحاد الدولي للمحامين الديمقراطيين الذي عقد في العاصمة البلجيكية بروكسل مساء أمس، واعتبار نقابة المحامين الفلسطينيين عضوا كامل الحقوق والواجبات مثل باقي أعضاء الاتحاد من النقابات المحامين في العالم.

وطالب بسيسو المشاركين في المؤتمر، بالنهوض 'بصرخة قانونية دولية لنجدة المقدسات الإسلامية والمسيحية، ولنجدة أسرى الحرية التي يمارس ضدهم أدوات العزل العنصري والإهمال الطبي، بنية القتل البطيء'.

وثمن بسيسو الدور الكبير والمتابعة اللحظية التي كان يقوم بها نقيب المحامين حسين شبانة من أجل أن تحصل فلسطين على عضوية الاتحاد، مضيفا أن النقيب المحامي شبانة ارتقى بنقابة المحامين بأوضاع دولية مميزة تساعد على ارتقاء مهنة المحاماة والمحامين في فلسطين وأيضا دعم القضية الفلسطينية.

وفور إعلان عضوية نقابة المحامين في ختام المؤتمر، قدم بسيسو دروع التكريم لرئيسة الاتحاد الدولي للمحامين الديمقراطيين جيني ميرر، وأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد.

Loading...