الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:40 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

تجارة وصناعة رام الله والبيرة تنظم لقاء تشاوري حول الخدمات التي تحتاجها صاحبات الاعمال

رام الله-رايــة:

بالتعاون مع منتدى سيدات الاعمال نظمت وحدة النوع الاجتماعي في غرفة تجارة وصناعة محافظة رام الله والبيرة اليوم الاثنين في مقر الغرفة لقاء تشاوري حول الخدمات التي تحتاجها سيدات الاعمال وصاحبات المشاريع من الغرفة والمنتدى وذلك بهدف الاستماع الى احتياجات صاحبات الاعمال من دعم وخدمات ومساندة.

في بداية اللقاء رحبت السيدة ايمان وادي عضو مجلس ادارة الغرفة بالحضور وتحدثت عن الخدمات التي تقدمها الغرفة والتسهيلات التي تقدمها وحدة النوع الاجتماعي لتسجيل مشاريع النساء صاحبات الاعمال لتصبح مشاريع مرئية ومنظمة ودعت جميع السيدات للمثابرة والاجتهاد في اعمالهن لتصبح رقم صعب في الاسواق المحلية.

من جهتها اكدت مسؤولة وحدة النوع الاجتماعي لارا نجار ان الغرفة على استعداد كامل لدعم وتنظيم عمل سيدات صاحبات الاعمال في مختلف القطاعات وتبني المشاريع المبتكرة بما تراه مناسبا وتقديم الخدمات اللازمة لدعم المشاريع النسوية.

كما تحدثت السيدة دعاء وادي المديرة التنفيذية لمنتدى  سيدات الاعمال  عن البرامج والخدمات التي يقدمها المنتدى ودعت جميع السيدات لتقوية تواصلهن بالمنتدى والغرفة لتصبح فرصتها اكبر للمشاركة والاستفادة من الخدمات والدعم المقدم من الجهتين.

في نهاية اللقاء تحدثت النساء المشاركات عن مشاريعهن وما هي المعيقات والمشاكل التي تواجههن وفتح المجال لهن بتقديم الاقتراحات والحلول لهذه المشاكل حيث تم  تسجيل جميع اقتراحاتهن  من قبل الغرفة والمنتدى لعمل مشاريع ودورات تدريبية وورش عمل تساعد على تخطي هذه المشاكل وتنظيم مشاريعهن في السوق المحلي.

Loading...