الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:33 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:20 PM
العشاء 8:41 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

النائب العام يأمر باستخراج جثة مواطنة من مزارع النوباني

رام الله- رايــة:

استخرجت النيابة العامة امس الأربعاء، جثة المواطنة فاطمة سالم عثمان مصفر (90 عاما) من قرية مزارع النوباني بمحافظة رام الله، تنفيذا لقرار النائب العام القاضي محمد عبد الغني العويوي.

وقالت النيابة العامة، في بيان صحفي، إنها توجهت على رأس قوة من الشرطة إلى قرية مزارع النوباني لتنفيذ قرار النائب العام المتضمن فتح قبر المواطنة مصفر كإجراء استثنائي بناء على جدية معطيات التحقيق لدى النيابة العامة وتحريات الشرطة ومحاضر الاستدلال، أثناء التحقيق مع المواطن (س.ز) المتهم بجريمة قتل طفل يبلغ من العمر 3 شهور.

وبينت النيابة العامة أن الجثة استخرجت حسب الأصول القانونية والشرعية وتم إحالتها إلى معهد الطب الشرعي لغايات تحديد السبب المباشر للوفاة بتقرير طبي قضائي، سيما أن جثة المواطنة دفنت من قبل ذويها دون أن يتم تبليغ النيابة العامة والشرطة بموجب شهادة طبية من أحد الأطباء، مشيرة إلى أن التحقيقات ما زالت مستمرة.

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة ان النائب العام اصدر اوامره بناء على اعترافات المتهم المذكور اثناء التحقيق معه حول قضية قتله لابن شقيقة حيث افاد المتهم بالقتل انه قام ايضا بقتل جدته المسنة خنقا وذلك على اثر خلافات عائلية.

 

 

 

Loading...