الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:33 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:20 PM
العشاء 8:41 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الشرطة تبني منزلا وتسلمه لأسرة محتاجة في طوباس

رام الله-رايــة:

سلمت الشرطة، اليوم الخميس، منزلا إلى أسرة مسن في العقد الثامن من عمره في محافظة طوباس، بعد أن قامت ببنائه وتجهيزه بالتعاون مع المحافظة ومؤسسات طوباس.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أنه وبعد أن أثيرت قصة هذه الأسرة المحتاجة في وسائل الإعلام استجابت الشرطة للنداء، انطلاقا من واجبها الإنساني.

وذكر البيان أن تشييد المسكن الملائم لأسرة المسن وتجهيزه جرى بتعاون بين الشرطة والغرفة التجارية والزراعية في المحافظة وبلدية طوباس.

من جانبه، أثنى محافظ طوباس ربيح الخندقجي على جهود الشرطة والمؤسسات الشريكة في تبني حاجة هذه الأسرة المحتاجة.

وقال: هذا ليس غريبا على مؤسسة الشرطة الفلسطينية التي تبذل قصارى الجهود لتقديم الخدمة الفضلى للمواطن الفلسطيني، من خلال التواصل الدائم مع مؤسسات المجتمع المحلي والمواطنين.

بدوره، توجه مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة العقيد وضاح عزامطة برسالة إلى جميع المؤسسات بضرورة الاهتمام بجميع شرائح المجتمع، وإبراز الرسالة الإنسانية النبيلة.

وأضاف: إن المؤسسة الشرطية ليست بمعزل عن ظروف شعبنا واحتياجاتهم، ونعمل دائما على إدخال البسمة والفرحة إلى نفوس فئات المجتمع التي قد تشعر أنها مهمشة، ونعمل على تبني قضاياهم ومساندة المؤسسات المجتمعية التي ترعاهم وتقدم الخدمات لهم.

يذكر أنه شارك أيضا في حفل تسليم هذا المنزل مدير شرطة طوباس المقدم أمجد الشوبكي، ورئيس بلدية طوباس عقاب دراغمة، ونائب رئيس الغرفة التجارية سامر أبو خضر، ومديرة الشؤون الاجتماعية، وعدد من مدراء وممثلي المؤسسات الرسمية الشعبية.

Loading...