الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:34 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:19 PM
العشاء 8:40 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

غرفة الخليل تحتفل بتخريج دورة تشخيص مشاكل الشركات

الخليل- رايــة:

احتفلت غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل بتخريج المشاركين بالدورة التدريبية المجانية لأعضاء الهيئة العامة في مجال تشخيص واقع الشركات والتي عقدت في مقر الغرفة، وذلك ضمن مشروع تعزيز خدمات تطوير الأعمال المنفذ بالتعاون مع وزارة الاقتصاد الوطني واتحاد الغرف التجارية الصناعية الزراعية الفلسطيني، والاتحاد العام للصناعات الفلسطينية بدعم من الوكالة اليابانية للتعاون الدولي (جايكا).

وقد رحب رئيس الغرفة المهندس محمد غازي الحرباوي بالحضور، وشكر الحكومة اليابانية على دعمها المتواصل للشعب الفلسطيني بشكل عام وللقطاع الخاص الفلسطيني بشكل خاص. كما شكر الوكالة اليابانية على تقديمها لمثل هذه الدورات التي تعزز الخبرات العملية لأصحاب المنشآت في فلسطين، والتي تعمل على تزويد كادر الغرف التجارية والاتحادات الصناعية بالمهارات اللازمة لدعم الشركات الأعضاء في مجال تطوير الأعمال وزيادة الانتاجية، وصولاً إلى رفع القدرات التنافسية لها في الأسواق الداخلية والخارجية.

وأشاد الحرباوي بالجهود الكبيرة التي بذلها المدرب الياباني تيتسو فوكوياما لإنجاح الدورة، وإعطائه الفرصة للمشاركين للاستفادة من المعلومات والخبرات الموجودة لديه. كما أنه بارك للمشاركين إنهائهم الدورة وحصولهم على شهادات تخرج فيها، وتمنى أن تكون قد أضافت نقلة نوعية لأدائهم العملي في مجال تشخيص المشاكل التي تواجه الشركات في فلسطين.

من جهته، شكر المدرب الياباني فوكوياما الغرفة التجارية على احتضانها لهذه الدورة، كما أشاد بالمستوى العالي الذي لمسه لدى المشاركين من فلسطين، مشيراً إلى أنه من أفضل المستويات التي رآها على مدار خبرته العملية والتدريبية في مجال الاستشارات الاقتصادية التي تزيد عن أربعين عام، وهنأ المشاركين لتخرجهم من الدورة.

وقدم المهندس ماهر احشيش المدير التنفيذي لاتحاد صناعات الحجر والرخام الفلسطيني وأحد المشاركين في الدورة، شكره للمدرب الياباني على جهوده ودعمه لهم على مدار الدورة مؤكداً أنه قدم حافزا مهما لهم في مجال تحسين الخدمات وتشخيص واقع الشركات خاصة في ظل التحديات والصعوبات التي تواجه المنشآت الصناعية والتجارية والخدماتية في فلسطين جراء ممارسات الاحتلال الاسرائيلي، كما شكر الغرفة التجارية ورئيسها وأقسامها المختلفه على تعاونها واحتضانها لمثل هذه الدورات.

وفي نهاية الاحتفال كرم رئيس الغرفة والمدرب الياباني المشاركين في الدورة وقدم لهم شهادات تخرج رسمية.

Loading...