الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:38 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

هيفاء تنتقم من أصالة وتسخر من “لوكها” في برنامج “شكلك مش غريب”

رام الله- رايــة:

لم تستطع هيفا وهبي ضبط انفعالاتها في حلقة برنامج “شكلك مش غريب” حين قلّدت ميس حمدان الفنانة أصالة.

بدا واضحاً أنّ النجمة اللبنانية كانت تنتظر الفرصة لتنتقم من أصالة وترد لها الصاع صاعين بسبب كلام الفنانة السورية عنها في الموسم الثالث من “صولا”.

كان ذلك خلال الحلقة التي استضافت فيها شيرين عبد الوهاب وتطرّقت إلى هيفا.

يومها، أصرّت أصالة على أنّ هيفا “تنشز″ أثناء غنائها، وأنّ عليها العودة الى أغانيها القديمة على غرار “رجب” و”بوس الواوا”.

وكان الإعلامي اللبناني طوني خليفة ضيفاً في الحلقة، فقال مدافعاً عن هيفا بأنّه عندما استضافها في السابق، قالت له بأنّها ليست فنانة وأنّه “يوجد موّال في رأسها تريد أن تغنّيه”.

هنا، ردّت أصالة بطريقة ساخرة “وما خلص هالموال، صالح عبد الحي وخلص مواويلو”.

وأصرّت على أنّ ما تغنيه نشاز.

وعندما سألها طوني عن نشاز اليسا، رفضت المقارنة ودافعت عن اليسا.

ويبدو أنّ هيفا وجدتها فرصة مناسبة لتنتقم لنفسها من أصالة، فبدأت انتقادها بطريقة مبطّنة عندما تحدثت عن “لوك” أصالة الذي ظهرت به ميس حمدان وهي تقلّدها.

قالت غامزة من قناة أصالة إنّ الأخيرة أجرت عمليات تجميل، قائلة “طارق مش راح يزعل لأن هيدا اللوك مش على أيام طارق هيدا لوك أصالة القديم”، فما كان من ميس الا أن قالت بأنّ أصالة جميلة في كل الأوقات وبأي إطلالة، ما أزعج هيفا وبدا واضحاً عليها.

إذ تصرّفت بقلّة لياقة وبطريقة أقرب الى قلة الذوق مع ميس وقالت لها بعصبية “بدك تسمعي رأيي فيك أو بدك تعطي رأيك بأصالة”، ما صدم ميس التي لم تعرف بمَ تجيب.

وجدت نفسها نفسها فجأة ضحية تصفية حساب هيفا مع أصالة لتستدرك بعد ذلك وتردّ عليها بأنّ عليها أن تعطي رأيها بأدائها هي كميس وليس بأصالة نفسها.

القدس العربي

Loading...