الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:09 AM
الظهر 12:44 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:02 PM
العشاء 8:19 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الأردن: افتتاح معرض أسبوع القدس السادس في جامعة الشرق الأوسط

رام الله-رايــة:

اقام الطلبة الفلسطينيين في جامعة الشرق الأوسط معرض أسبوع القدس السادس، حيث افتتح المعرض بالسلام الملكي وآيات من الذكر الحكيم.

ومن خلال كلمته، عبر الأستاذ سليم الشريف عميد شؤون الطلبة بأن القدس هي جوهر الصراع العربي الصهيوني، مؤكدا على مدى أهمية دعم صمود أهلنا وأبناء شعبنا في القدس المحتلة.

وفي كلمة المجلس الوطني الفلسطيني، شكر الأستاذ موسى هديب رئيس الجامعة والهيئة العاملة على دعمها المتواصل في دعم القضية الفلسطينية من خلال انجاحها للمبادرات الطلابية، مؤكدا على موقف الأردن الداعم للقضية الفلسطينية، مؤيدا  موقف القيادة الفلسطينية من المفاوضات، معبرا عن سروره بإنجاز المصالحة الفلسطينية حيث وصف التدخل الامريكي والاسرائيلي بالشأن الفلسطيني بالافلاس السياسي.


وفي كلمة الطلبة الفلسطينيين، رحب مهند سلامة بالحضور، مؤكدا أن فلسطين والقدس حاضرة في قلوبنا وعقولنا ولا بديل عن العودة الى الديار التي هجرنا منها الى يافا والرملة واللد وحيفا.

هذا وتخلل حفل الافتتاح قصيدة شعرية بعنوان "أنا راجع" ألقتها زبيدة خليل الهبت من خلالها مشاعر الحضور، بالإضافة لتقديم عرضين للفيديو بعنوان " القدس بعيون الهاشميين " و " فلسطيننا كما نراها " وفقرة عنائية وطنية ملتزمة.

وبعد الانتهاء من حفل الافتتاح توجه الحضور لإفتتاح المعرض حيث قص شريط الافتتاح الأخ الأستاذ نجيب القدومي أمين سرحركة فتح في الاردن ورئيس الجامعة الاستاذ ماهر سليم حيث احتوى المعرض على زوايا متنوعة بدأت بفلسطين التارخية وزاوية القدس وزاوية مدن فلسطين والنكبة والمجازر الصهيوينة والمخيم بين الالم والامل والانتفاضة الاولى والثانية والقادة وادب المقاومة والشهداء القدامى والاسرى والجدار العازل وافردت زاوية خاصة بمعاناة مخيم اليرموك.

Loading...