الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:40 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

برعاية البنك الاسلامي العربي مركز نرسان الثقافي يفتتح مخيمه الصيفي الاول للعام 2014

رام الله- رايـة:

فتتح اليوم السبت مركز نرسان الثقافي وبرعاية البنك الاسلامي العربي فرع مدينة يطا مخيمه الصيفي الأول للأطفال في مدرسة بنات الاسراء مدينة يطا.
وقد اشتمل المخيم الذي على العديد من الزوايا الترفيهية والتعليمية والمهارات الحياتية والألعاب والأنشطة التثقيفية التعليمية والتي تجمع بين اللعب والتعليم والفرح والمرح.

وشارك في افتتاح المخيم مدير البنك الاسلامي العربي في مدينة يطا السيد هاني حسونه والسيد رشاد ابو حميد المدير التنفيذي للمركز بالإضافة إلى العديد من الطواقم الإدارية والعديد من المتطوعين التابعين للمركز.

وفي كلمه له قال أبو حميد أن هذا المخيم هو احد الأنشطة والفعاليات التي ينفذها المركز في المنطقة للمساهمة في استغلال أوقات الفراغ لدى الأطفال خلال العطلة الصيفية في النواحي الايجابية ، ومساهمة منه لزيادة الوعي لدى الأطفال.

وأضاف أبو حميد أن المركز يعمل على تنفيذ سلسلة من البرامج والفعاليات الصيفية للأطفال في مدينة يطا والمناطق المجاورة والتي تشتمل على العديد من المخيمات والأنشطة الترفيهية والتعليمية، وخاصة في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها ابناء محافظة الخليل، خاصة وأطفال فلسطين بشكل عام .

وشكر أبو حميد كافة الجهات المساندة والداعمة للمركز في تنفيذ أنشطته وبرامجه ومشاريعه وعلى رأسها أسرة البنك الاسلامي العربي راعي هذا المخيم على الدعم والذي قدموه للمركز لإقامة هذا المخيم، كما شكر ابو حميد ووزارة التربية والتعليم ممثلة بمدير مديرية تربية جنوب الخليل فوزي أبو هليل الذي يساند المركز دائما منذ انطلاقته من خلال السماح للمركز باستخدام مباني ومرافق المدارس لتنفيذ أنشطته وبرامجه ومشاريعه.

بدوره قال السيد هاني حسونه مدير البنك في مدينة يطا، ان هذا هي رسالة البنك و أحد مسؤولياته الاجتماعية والتي تتطلب منه المساهمة في خدمة ابناء المجتمع وخاصة فئة الأطفال، وقال ان هذا التعاون جاء ليعزز العلاقة بين البنك وبين المؤسسات الاهلية العاملة في المنطقة والذي بدوره سوف يعزز العلاقة مع ابناء المجتمع.

Loading...