الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:09 AM
الظهر 12:44 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:02 PM
العشاء 8:19 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الحمد الله يطالب اليابان ببذل مزيد من الجهود لإلزام اسرائيل بوقف مجازرها بحق غزة

رام الله-رايــة:

أكد رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله جهود وسعي القيادة والحكومة الفلسطينية لتوفير حماية دولية لابناء شعبنا الفلسطيني، مشددا على تمسك القيادة وعلى راسها الرئيس ابو مازن بالحقوق الفلسطينية الوطنية المشروعة، التي نصت عليها المعاهدات والمواثيق الدولية، وصولا إلى اقامة دولة فلسطينية مستقلة وعاصمتها القدس.

جاء ذلك خلال لقائه عضو البرلمان الياباني ونائب وزير الخارجية نوبو كيشس، والوفد المرافق له، اليوم الاربعاء في مقر رئاسة الوزراء برام الله.

وطالب الحمد الله اليابان ببذل مزيد من الجهود لإلزام اسرائيل بوقف مجازرها بحق ابناء شعبنا في غزة، واطلع الحمد الله الضيف على حصيلة العدوان الاسرائيلي الهمجي واستهدافه للمواطنين المدنيين العزل، والذي وصل الى 655 شهيدا واكثر من 4000 جريح معظمهم من الاطفال والنساء، وتدمير ما يزيد 18 الف منزل، واستهداف المرافق الصحية والمستشفيات، وايضا الاستهداف الاخير لمحطة الكهرباء في القطاع.

وثمن الحمد الله جهود اليابان من اجل الوصول الى تهدئة ووقف العدوان الاسرائيلي، وشدد على ضرورة عقد مؤتمر دولي عاجل من اجل توفير الدعم لاعادة اعمار قطاع غزة خلال الفترة المقبلة.
ومن جانبه عبر نوبو عن دعم اليابان للمبادرة المصرية وكافة المبادرات التي تهدف الى وقف اطلاق النار، وذلك من اجل حفظ حياة المدنيين. مؤكدا استمرار دعم اليابان لفلسطين على كافة المستويات، والعمل على تنفيذ المزيد من المشاريع التنموية على الاراضي الفلسطينية وخاصة قطاع غزة بعد انتهاء العدوان.

Loading...