الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:40 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

حماس ترحب بتبني "التنفيذية" لمطالب المقاومة

رام الله- رايــة:

رحبت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) ببيان اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الذي تبنى مطالب المقاومة، واعتبرها مطالب الشعب الفلسطيني.

وقال الناطق باسم الحركة سامي أبو زهري في بيان صحفي اليوم الأربعاء إن هذا الموقف يسهم في توحيد الموقف الفلسطيني، ويقطع الطريق أمام بعض المحاولات الإقليمية والدولية المراهنة على تقسيم الموقف الفلسطيني.

ودعت الحركة أهالي الضفة الغربية والقدس المحتلة والداخل الفلسطيني إلى هبة عارمة للتأكيد على أننا شعب واحد، ولن نسمح بالاستفراد بأي جزء منه.

وكانت القيادة الفلسطينية قالت إن مطالب غزة بوقف العدوان ورفع الحصار بكل أشكاله هي مطالب الشعب الفلسطيني بأسره، وهي الهدف الذي تكرس القيادة الفلسطينية كل طاقاتها من أجل تحقيقه.

وأشادت في بيان صدر عنها عقب اجتماع عقدته برئاسة الرئيس محمود عباس، تلاه أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ياسر عبد ربه الليلة الماضية، بالصمود العظيم للشعب الفلسطيني، وبالمقاومة الباسلة ضد جيش الاحتلال الذي يرتكب المذابح والجرائم المتواصلة.

وأضافت أن الشعب الفلسطيني بأسره داخل الوطن وخارجه يقف بصلابة جنبًا إلى جنب مع غزة هاشم وشعبها المقدام الذي ينزف في كل ساعة دفاعًا عن الوطن الفلسطيني، وحقوق الشعب والمشروع الوطني الفلسطيني.

Loading...