الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:38 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

"محدث".. انتشال جثامين 85 شهيداً ليرتفع حصيلة الشهداء إلى 985

رام الله-رايـة:

انتشلت طواقم الإنقاذ صباح اليوم السبت، 5 شهيداً ليرتفع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 985 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة. 

وأفادت مصادر محلية في مدينة غزة، انتشال الطواقم الطبية لـ 30 شهيدا من حي الشجاعية وصلوا مجمع الشفاء الطبي، عرف منهم، " أمجد الصيرفي، وحازم المبيض، عزمي خالد بدوان، وشريف جلال القرشلي، وسالم شمالي، وفادي حبيب، وعامر أبو العطا، وعبد الله البطش، ومحمد صالح الغماري، وعبد الكريم أبو شنب، وعزيز أبو شنب، فتحي سامي العرعير، عبد الكريم العرعير، حسن فتحي العرعير، سامي فتحي العرعير، عمر الشيخ خليل، عصام محمد شمالي، محمود رائد العيش، إبراهيم جمال أبوعجوة"، وبقي ثلاثة شهداء مجهولي الهوية حتى اللحظة.

و في مدينة بيت حانون شمال قطاع غزة، عن انتشال الطواقم الطبية لجثامين 25 شهيدًا. وذكرت المصادر الطبية عن انتشالها لـ 7 شهداء من مخيم المغازي وسط القطاع، واثنين من رفح جنوب غزة، وهما نضال أحمد عيسى أبو العسل 27عامًا، وسليم سلام أبو التوم 87عامًا.

أما في بلدة خزاعة شرق خانيونس جنوب القطاع فقد انتشلت الطواقم الطبية 15شهداء.

ولا زالت قوات الاحتلال تمنع الطواقم الطبية من دخول البلدة لانتشال شهداء وجرحى العدوان الذي تعرضت له قبل أيام وأسفر عن عشرات الشهداء وإصابة المئات.

ومن المرجح أن يتضاعف العدد خلال الساعات المقبلة.

 

Loading...