الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:09 AM
الظهر 12:44 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:02 PM
العشاء 8:19 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

صُنِعَ في فلسطين: منظّفاتُ البريق تنتشر من الوطن والاردن الى الخليج العربي

رام الله- رايـة:

نجوى الحمدان-في سياق البحث عن طرق تساهم في رسم الخطوط العامة للدولة الفلسطينية المرتقبة ودعمها بكل الوسائل ابرزها الجانب الاقتصادي، وفي اطار بحثنا عن مكامن القوة لدى الانتاج والصناعة الوطنية الفلسطينية بكل اشكالها اذ يبدو ان طريق مهمتنا لن يقف في مجال البحث عن شركاتنا المنتجة والقادرة على المنافسة في السوق المحلي والاسواق العربية والدولية للوصول الى غايات كثيرة اهمها تحسين الانتاج، وتوسيعه، وتشغيل المزيد من الشباب والايدي العاملة  اضافة إلى تنشيط العجلة الاقتصادية و الاجتماعية للفلسطينيين.

من حديثنا الذي شمل بعض المنتجات الغذائية ومنتجات الالبان في الاسبوعين الماضيين ينقلنا هذا الطريق الى شركة البريق للمنظفات والتسويق والتي تتخذ من احدى قرى محافظة جنين مركزا لها.

رغم ان عملها انطلق عام 1996 بشكل متواضع وبفكرة عائلية بسيطة الا انها استطاعت اليوم ان تتحول الى شركة رائدة في مجالها توظف نحو خمسين عاملا، ومهندسا، واداريا على الاقل وتنافس في السوق من حيث جودة منتجاتها وقدراتها التقنية و التصنيعية.

مدير عام شركة البريق المهندس حكم خنفر قال في سياق مقابلة له مع برنامج"احلى صباح"اليوم ان منتجات شركته_ الحاصلة على شهادة الجودة الفلسطينية والتي تحمل مواصفات أعلى من بعض شهادات الجودة في بعض الدول_تسوق منذ فترة في الاسواق الاردنية على ان تصل قريبا الى الاسواق السعودي قبل ان تغزو الاسواق الخليجية كاملة في المستقبل المنظور .

واكد على أن هذه المنتجات التي تشمل المنظفات الارضية ومسحوق ومعطر الغسيل  الكلور تتواجد في كافة المتاجر بالضفة وتصل الى قطاع غزة وداخل الخط الاخضر مثل الناصرة و كفر مندا و غيرها من المدن والبلدات الفلسطينية بالداخل.

ودعا خنفر المستهلك الفلسطيني الى تجربة المنتجات الفلسطينية بشكل عام ولا سيما انتاجات شركة البريق قبل ان يحكم عليها بالسلب او الايجاب مشيرا في هذا الجانب  الى انفتاح الشركة على رأي الجمهور و ملاحظات المستهلكين التي تتابع فورا من قبل المهندسين في البريق.

Loading...