الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:32 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:21 PM
العشاء 8:42 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

ولويل ينفي رفع أسعار السلع من قبل الشركات الصناعية

رام الله- رايــة: 

نفى رئيس اتحاد الصناعات الغذائية السيد بسام ولويل قيام بعض الشركات الصناعية والانتاجية في فلسطين برفع اسعار المنتجات المحلية، بعد حملة المقاطعة الشعبية الكبيرة لمنتجات الاحتلال في الضفة.

وقال ولويل في تصريح صحفي اليوم السبت، ان ما يتم تداوله من قبل مواطنين حول رفع اسعار المنتج المحلي غير صحيح، مشيرا الى ان حالات رفع الاسعار جاءت بخطوات فردية من قلة من التجار اللذين رفعوا الأسعار لسببين إما سعيا للإساءة للمنتج الوطني أو للجشع الذي يغلب على بعضهم.

ولفت إلى ان ما يقوله بعض التجار وبعض الأشخاص، بأن المنتج المحلي ليس بجودة نظيره الإسرائيلي ما هي إلا أصوات رخيصة تسعى لإفشال حملة المقاطعة، مبينا ان المنتج الفلسطيني بجودة عالية تفوق المنتج الإسرائيلي.

وأهاب ولويل بكافة التجار وأصحاب المحلات التجارية عدم رفع الأسعار، مؤكدا ان اتحاد الصناعات الغذائية الفلسطينية يعمل يوميا وقدر الإمكان لتقديم منتج بجودة عالية للمواطن وبإسعار مناسبة.

وطالب الشركات الصناعية بتقديم عروض بأسعار مناسبة على منتجاتها دعما لحملة المقاطعة، كما وطالب وزارة الاقتصاد وحماية المستهلك بشكل خاص بإنزال أقصى العقوبات بكل من يحاول رفع الاسعار واستغلال حملة المقاطعة، مشيرا الى ان اتحاد الصناعات الغذائية مستعد للتعامل مع كافة الشكاوى من قبل المواطنين.

ونوه ولويل الى ان اسرائيل ستعمل جاهدة لإفشال حملة المقاطعة، داعيا الى ألا تكون حملة المقاطعة عبارة عن هبة مرحلية مقترنة بالحرب على غزة إنما اعتمادها كنهج فلسطيني مستمر.

هذا ودعا اتحاد الصناعات المستهلك الفلسطيني الى الاتصال على الأرقام التالية لرفع اي شكوى حول اي تاجر يحاول الاستغلال أو يرفع السعر: 

(1)- 022950290،،، (2)- 022952384

 

 

Loading...