الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:10 AM
الظهر 11:44 AM
العصر 3:15 PM
المغرب 6:02 PM
العشاء 7:18 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

ولويل: ارتفاع نسبة مبيعات المنتجات المحلية وعروض للمستهلك الشهر المقبل

رام الله- رايـة:

أعلن رئيس اتحاد الصناعات الغذائية بسام ولويل ان نسبة المبيعات من الالبان ارتفعت من 15% الى 25%، وصناعة اللحوم 12% الى 13%، الامر الذي ادى الى زيادة في الطاقة الانتاجية وتوظيف عمال جدد باعداد تترواح ما بين 12-30 عامل وموظف في كل شركة ومنشأة.

وقال ولويل في حديثه لـبرنامج أحلى صباح الذي يبث على أثير "رايـة" أن الشركات المتخصصة بانتاج المواد الغذائية ستقدم  عروضا للمستهلك الفلسطيني و حملة تخفيض اسعار خلال الشهر المقبل.

وأوضح ولويل أن الاتحاد عمم على جميع شركات الصناعات الغذائية في فلسطين، بان حملة عروض اسعار ستكون على العديد من المنتجات  الغذائية.

ونوه ولويل الى ان شركة مطاحن القمح الذهبي اطلقت حملات ضخمة جدا، شملت تخفيض اسعار الطحين 5% سواء في أكياس كيلو او 50 كيلو.
وأشار إلى ان حملات تعزيز المنتج الوطني تدل على الوعي الكبير لدى المواطنين، متمنيا استمرار هذه الحملات.

واوضح ولويل ان تعزيز المنتج الوطني سيؤدي بشكل حتمي الى نتيجتين اولهما توظيف اكثر للشباب الفلسطيني، واخرى انفاقا اكثر على المسوؤلية الاجتماعية.
واكد على أن جهات رقابية كثيرة تراقب على الشركات الغذائية منها وزارة الصحة ووزاة الاقتصاد وذلك في معرض حديثه عن الهاجس عند المواطن الفلسطيني حول الرقابة على المنتج وجودته.

وطالب ولويل الحكومة ووزارة الاقتصاد الوطني الى البدء فورا بتشكيل مؤسسة الجودة الفلسطينية في هذه المرحلة الهامة لدعم المنتجات الوطنية وزيادة قدراتها التنافسية خاصة وان جودتها عالية والرقابة عليها كبيرة.

Loading...